البوابة 24

البوابة 24

دينا "أم لبانة" تسير على نفس خطى سلمى الشيمي وتواجه نفس المصير.. مقاطع فاضحة

دينا "أم لبانة"
دينا "أم لبانة"

تحركت الأجهزة الأمنية المصرية خلال الفترة الأخيرة، ضد مجموعة من صانعات المحتوى بتهمة نشر محتوى لا يتناسب مع الآداب العامة وكان آخرهم، البلوجر العشرينية “دينا محمد” الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “أم لبانة”.

القبض على “أم لبانة”

1.JPG
 

وأكدت أجهزة الأمن المصرية، نقلاً عن صحف محلية، أنه تم إلقاء القبض على مالكة قناة “أم لبانة” على موقع التواصل الاجتماعي TikTok، والشهيرة بلقب “فتاة التيك توك“.

ووفقاً لما ذكره موقع “القاهرة 24“، فقد قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على “دينا محمد” بأمر من النيابة العامة، وتم احتجازها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بالداخلية، قد قامت برصد مقاطع فيديو مخلة عبر تطبيق تيك توك، من خلال حسابات للفتاة دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة.

 

🔴 #القبض علي صاحبه قناه #أم_لبانة السا.قـ.طة دينا محمد #بالمنيب لنشرها مقاطع تتضمن ايحا.ءات وملابس **** علي تطبيق...

Posted by Mohamed Salah Elsayed on Monday, April 10, 2023

وأظهرت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الفتاة قامت بنشر مقاطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تيك توك، للحصول على نسب مشاهدات مرتفعة، مقابل الحصول على أموال عبر خاصية الكاش.

كما أظهرت تحريات مباحث الآداب أن “التيك توكر” قامت بنشر فيديوهات مخلة للحصول نسب مشاهدات عالية وجني الأموال من خلال خاصية “الكاش” مقابل الترويج، لذلك قامت قوات الأمن بالبحث عنها وتم العثور عليها في منطقة المنيب بالجيزة، حيث تم اعتقالها، ثم إحالتها إلى القضاء بتهمة إشاعة الفسق والفجور.

أقرأ أيضًا:

القبض على سلمى الشيمي

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، قد قامت قبل أيام، بإلقاء القبض على البلوجر وعارضة الأزياء سلمى الشيمي، وفي انتظار جلسة محاكمتها بعد اتهامها بنشر صور ومقاطع فيديو تضم الكثير من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب.

وقررت النيابة حبس سلمى الشيمي على ذمة القضية، بعدما قامت شرطة الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بالقاء القبض عليها، الأسبوع الماضي..

وكالات