البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. التلفزيون المصري يقع في خطأ فادح بسبب صلاة التراويح.. ما القصة؟

التلفزيون المصري يقع في خطأ فادح بسبب صلاة التراويح.
التلفزيون المصري يقع في خطأ فادح بسبب صلاة التراويح.

أثيرت حالة من الجدل بين رواد منصات "السوشيال ميديا" في مصر، عقب تداول صور لبث صلاة التراويح تحت عنوان قداس عيد القيامة المجيد للطائفة الإنجيلية، وهو خطأ فادح وقعت القناة الخامسة بالتلفزيون المصري.

وفي هذا الإطار، علق رئيس القناة الخامسة (الإسكندرية)، على أزمة الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للقناة أن الخطأ وقع بالفعل وأن الصور صحيحة، مؤكدًا أن المسؤول عن هذا الخطأ هو مخرج القناة وأن تحقيقا سيجري معه.

تعليق التلفزيون المصري على الواقعة

1.JPG
 

ومن جانبها، قدمت رئيسة التلفزيون المصري، الدكتورة نائلة فاروق، اعتذار عن الحادث وضع مخرج القناة "استرابة" خاطئة، خلال نقل شعائر صلاة التراويح بعنوان "عيد القيامة المجيد"، والتي أثارت جدلا واسعا على منصات "السوشيال ميديا" خلال الساعات الماضية، قائلة: "إنها تتقدم بالاعتذار عن خطأ مخرج تنفيذ القناة الخامسة، أثناء بث صلاة التراويح بوضع استرابة بطريق الخطأ علي الشاشة".

كما أكدت "فاروق"، أنه سيتم تحويل جميع المسؤولين إلي التحقيق وتم إيقاف المخرج لحين انتهاء التحقيقات، قائلة: "سيتم التحقيق مع كافة المسئولين عن متابعة الشاشة والعاملين في الشيفت سواء من مخرجين أو فنيين للاستوديو".

أقرأ أيضًا:

موجة انتقادات كبيرة

2.jpg
 

وواجهت القناة موجة كبيرة من الانتقادات، وعلق أحد المتابعين على موقع "فيسبوك" قائلاً: "دا خطأ وارد يحصل لأنه بيتم النقل ما بين تراويح الأزهر وبين القداس ونسيوا التعديل، واتعدلت بعدها بـ 5 دقائق".

فيما علق "شخص آخر"، قائلا: "قناة الإسكندرية من صلاة العشاء، هو مين بيودي على فين؟"، كما علقت إحدى المتابعات: "معلش الناس صايمة مش داريين هم في صلاة تراويح وعشاء ولا قداس مسيحي، الله يكون في عونهم".

 

 

روسيا اليوم