البوابة 24

البوابة 24

"راجل بسيط".. محمد رمضان يكشف سر علاقته بملك المغرب (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان المصري محمد رمضان، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، عن العديد من المواضيع، بدايةً من إعلانه عن أغنية جديدة تجمعه مع فنان عالميّ، إلى حديثه عن صدقته مع الملك محمد السادس، العاهل المغربي.

محمد رمضان يؤكد صداقته مع ملك المغرب

ومدح "رمضان"، العاهل المغربي، قائلًا: " أنه رجل يمتاز بالحس الفني والبساطة"، مؤكدًا على وجود علاقة تجمع بينه وبيت الملك محمد السادس، وتابع: "رجل عظيم وتشرفت بصداقته".

يشار إلى أن مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة" حقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني، وفي إشارة إلى سمات الشعب المغربي، وصفهم بـ "الشعب العظيم".

وشدد "رمضان"، خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس، على وجود صداقة تجمعه مع العاهل الأردني، قائلًا: "جلالة الملك رجل عظيم، وأتشرف بصداقته، ورجل فنان، وإنسان بسيط جدًا جداً جدًا فوق الخيال".

علاقة صداقة منذ سنوات

ويشار إلى أن "رمضان" يحافظ على علاقته الجيدة مع الملك محمد السادس، منذ سنوات، حتى أنّ الفنان المصري كان قد شارك عام 2020، منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تمنى فيه للعاهل المغربي دوام الصحة والعافية.

وقد علق "رمضان" على صورته مع العاهل المغربي، قائلًا: "جلالة الملك محمد السادس كل عام وانت وولي العهد والشعب المغربي بخير، تمنياتي لك من الله بدوام الصحة والعافية والسعادة".

وواصل "رمضان" مدح ملك المغرب، قائلًا: "كنت أحب المغرب وشعبها بعد معرفة جلالتك وكرم ضيافتك وتواضعك وحبك لبلدي مصر أصبحت عاشقاً للمغرب ولشعبها.. ملحوظة هذه الصورة قبل أزمة كورونا".

والجدير بالذكر أنه في  6 نوفمبر عام 2019، شارك "رمضان" في احتفالية المغاربة بالمسيرة الخضراء، بمنطقة العيون بمدينة مراكش، مع العديد من نجوم الفن من جميع أنحاء العالم، ونشر الفنان المصري عبر صفحته على "إنستجرام"، صورة له وهو داخل الطائرة ، خلال عودته من رحلته للمغرب، قائلاً: "شكرا جلالة الملك محمد السادس، شكراً مراكش".

 

تويتر