البوابة 24

البوابة 24

مرتضى منصور يثير الجدل قبل لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أثار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري "المعزول"، الجدل مرة أخرى، قبل أسبوع على لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ودعا منصور إلى منع نجمي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي، من المشاركة في كأس السوبر، بعد إيقافهما من الاتحاد المصري لكرة القدم.

لقاء الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي، الجمعة القادمة، في استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضاً:

وقال مرتضى، في اتصال هاتفي عبر قناة الزمالك التلفزيونية: "أنا رجل قانون وهذه دولة قانون، واختارني مجلس إدارة الزمالك كرئيس بعثة للقاء السوبر في الإمارات والقانون يقول إن قرارات لجنة الانضباط نافذة حتى لو هناك تظلم، وتوجهت بالاعتذار للإدارة عن عدم سفري للإمارات في ظل منعي من دخول الاستاد لشهرين".

وتابع: "دعوت لاجتماع طارئ الأحد القادم لدي لاعبين لجنة المسابقات أوقفت أحدهما والآخر تم إيقافه من قبل لجنة الانضباط".

وقال مرتضى: "اللاعب الكبير المحترم الذي أحبه على المستوى الشخصي محمد الشناوي تم إيقافه لثلاث مباريات لذا لا يمكه السفر للقاء السوبر مثلي تماما".

images - 2023-04-28T151411.790.jpeg
 

وأضاف: "اللاعب الآخر الذي تم إيقافه من قبل لجنة الانضباط 12 مباراة وهو كهربا ولا يحق له أيضا السفر، القصة بسيطة فقرارات لجنة الانضباط يتم تنفيذها فور صدورها".

واستطرد: "لا يوجد مشكلة، على لجنة التظلمات أن تجتمع يوم السبت لاتخاذ قراراتها، لا توقفوا كهربا لا توجد مشكلة بل يجب أن يحصل كل شخص على حقه إلا أن المشكلة تكمن في عدم تطبيق اللوائح والقانون على الكل، وستكون مشكلة كبيرة في حال سافر كلا اللاعبين وشاركا في اللقاء".

اقرأ أيضاً:

وواصل حديثه قائلا: "في حال ذهبنا للقاء السوبر نريد التركيز والفوز، ولكن من أجل اللعب المساواة في الظلم عدل".

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط كانت قد قررت وقف كهربا لـ12 مباراة قبل تظلك الأهلي على القرار، بينما طرد الشناوي ضد سموحة وقررت لجنة المسابقات إيقافه 3 مباريات، ألا أنه تم التأكيد على أن الإيقاف لا يسري على كأس السوبر.

سكاي نيوز