البوابة 24

البوابة 24

انتقم لكرامته.. ماذا فعل فيل عملاق بامرأة شبه عارية أثارت جنونه (فيديو)

ماذا فعل فيل عملاق بامرأة شبه عارية أثارت جنونه
ماذا فعل فيل عملاق بامرأة شبه عارية أثارت جنونه

تعرضت امرأة لحالة مرعبة في الهند، عندما ضربها فيل بخرطومه فجأة وبشكل غير متوقع، مما جعلها تطير في السماء بسبب شدة الضربة، بعد أن حاولت مداعبته وإطعامه بيدها.

وأظهرت لقطات فيديو المرأة وهي تقرب "الموز" من فم الفيل العملاق لتخدعه دون أن تُطعمَه، وكانت الابتسامة تعلو وجهها دون أن تدري ماذا ينتظرها.

وأظهرت لقطات من مقطع فيديو المرأة وهي تحمل "موزة" وتقترب من فم الفيل العملاق في محاولة لتخدعه دون أن تطعمه، والابتسامة على وجهها وهي لا تعرف ماذا ينتظرها.

الفيل انتقم من المرأة بعدما خدعته

وبحسب الفيديو، قالت المرأة: "ما أروعه"، فجأة اقترب منها الفيل ورأوها تسقط فردة من حذائها، وعندما حاولت حمله من الأرض، مد الفيل خرطومه وضربها بعنف.

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن الحادث وقع في إحدى غابات الهند، وحاولت المرأة رفع قرن موز باتجاه فم الفيل، قبل أن تتراجع تمامًا كما فتح فمه ليقضم بصوتٍ عالٍ، فغضب المخلوق الضخم من الخداع، بدأ يتأرجح ويدفعها إلى الأمام بخرطومه، لتطير في الهواء.

ويبدو أن الكاميرا بدأت تهتز بسبب حالة الرعب التي اجتاحت من يحملها من المشهد المرعب.

قبل الهجوم المفاجئ بقليل، سُمع صوت المرأة وهو تقول للفيل: "ما أروعك".

ذكاء الفيلة

تمت مشاركة لقطات الحادث على منصات "السوشيال ميديا"، من قبل سوزانتا ناندا، وهي موظفة خدمة الغابات الهندية والتي غالبًا ما تشارك محتوى مثيرًا للاهتمام حول الحياة البرية على الإنترنت.

أقرأ أيضًا:

ما فعله فيل عملاق بامرأة شبه عارية

علق أحد الأشخاص على مقطع الفيديو: "لا يمكنك خداع الفيل حتى لو كان مستأنسًا... إنه أحد أذكى الحيوانات في الأسر".

وأثار الفيديو ردود فعل كثيرة من رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر كثيرون عن قلقهم على صحة المرأة بعد الحادث المروع ، حيث كتب أحد المستخدمين: "أتمنى أن تكون نجت من الهجوم".

كما علق مستخدم آخر: "لا بد أنها أصيبت بعدة كسور".

بينما رد مستخدم ثالث: "يجب علينا نحن البشر أن نفهم أن الحياة البرية هي روح رائعة ويجب أن نحترم وجود هذه الحيوانات، وألا نتكبر معها ونعاملها بسلوكنا البشري".

وقال صاحب حساب يُدعى "كيناز": "صحيح أن العديد من السائحين يعتبرون الأفيال أمرًا مسلمًا ككلب مصاحب، لكن يمكنهم أن يقتلوا حياتك في جزء من الثانية، لأن الحيوان البري دائمًا ما يكون بريًا".

ووفقاً لما ذكرته إحصائيات الصندوق العالمي للحياة البرية، فأن الأفيال تقتل حوالي 100 شخص سنويًا في الهند ، وتحاول الحكومة الهندية تقليل حوادث الأفيال عن طريق وضع أطواق لاسلكية عليها، وإرسال رسائل نصية قصيرة إلى المواطنين، وذلك عندما تتجول هذه الحيوانات حول المناطق المليئة بالسكان.

تويتر