البوابة 24

البوابة 24

ضربوه حتى الموت.. مقتل خمسيني في الأردن.. ومفاجأة بشأن هوية المتهمين

جريمة مروعة
جريمة مروعة

شهدت الأردن، وتحديدًا في اللواء الهاشمي في محافظة الزرقاء (شمال شرق العاصمة عمان)، جريمة قتل مروعة، حيث شارك 6 أشخاص وفكروا وخططوا لقتل قريبهم البالغ من العمر 50 عامًا بالضرب المبرح.

وفي هذا الإطار، كشف العقيد عامر السرطاوي، المتحدث الاعلامي بمديرية الامن العام، أن مديرية شرطة محافظة الزرقاء تلقت بلاغاً بوفاة شخص (م.أ) داخل منزله في المنطقة الهاشمية، حيث تم التحرك فورًا وبفحص الجثة بالطب الشرعي تأكد وجود شبهة جنائية بوفاته.

فريق تحقيقي خاص

1.jpg
 

وأضاف "المتحدث الإعلامي"، أنه تم تشكيل فريق تحقيق خاص من المباحث الجنائية ومديرية شرطة الزرقاء، وقاموا بجمع كافة المعلومات عن الضحية والأدلة التي تم العثور عليها.

أقرأ أيضًا:

وأشار "السرطاوي"، إلى أن الأدلة والمعلومات أدت إلى اشتباه 3 أشخاص من أقارب الضحية، وجميعهم اعتقلوا واعترفوا بعد التحقيق بأنهم اصطحبوا الضحية إلى منطقة غير مأهولة رغماً عنه، بتحريض من ثلاثة أشخاص آخرين، بعد نشوب العديد من الخلافات بينهم، قاموا بضربه هناك، ثم ضربوه وخنقوه، وعندما فقد وعيه أعادوه إلى منزله.

والفقيد شخصية عامة معروفة في منطقته، ويعد من الأشخاص الذين يوفقون بين الناس التي تلجأ إليه في الخلافات والانفصال والخلافات، حسب العادات والتقاليد الأردنية.

والجدير بالذكر أن القضية أحيلت إلى النيابة العامة التي قررت توقيفهم جميعًا، علاوة على توقيف 3 أشخاص آخرين متهمين بارتكاب جريمة التحريض على القتل العمد والتورط فيه.

العربية