البوابة 24

البوابة 24

من سجدة شكر للقسم والسرقة.. تفاصيل خلاف حسن شاكوش وزوجته

تفاصيل خلاف حسن شاكوش وزوجته
تفاصيل خلاف حسن شاكوش وزوجته

من السجود لله شكرا لزواجها إلى الطرد وتحرير محضر سرقة، أثيرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار انباء عن قيام زوجة مطرب المهرجانات المصري المشهور "حسن شاكوش"، بتحرير محضر بحق زوجها، عقب طردها من المنزل بسبب خلافات بينهما، والاستيلاء على أموالها.

خلاف حسن شاكوش وزوجته

2.jpg
 

لم يصدق العديد من الأشخاص وجود خلاف الحاصل بين الثنائي، حسن شاكوش وزوجته ريم صادق، لاسيما ما تصدر حفل زفاف الزوجين "التريند"، ونال على اهتمام الكثير من المتابعين، حيث شهد حفل الزفاف واقعة سجود "ريم" شكرا لله على منحها الزواج من شاكوش وتعويضها بزوج مثله.

وفي هذا الإطار، أوضح مصدر أمني مصير هذا المحضر، مشيرًا إلى إن البلاغ قيد التحقيق من جانب النيابة العامة، واكتفى بالقول "الأمر في النيابة فهي صاحبة القرار" سواء بطلب التحريات أو إخضاع المتهم للتحقيق.

زوجة شاكوش تحرر محضر سرقة

3.jpg
 

وقالت "ريم"، في المحضر أمام مأمور قسم أول أكتوبر إنها فوجئت قبل أيام أن زوجها "مطرب المهرجانات الشهير" يطردها خارج المنزل الموجود في منتجع سكني شهير.

ووفقًا لما ذكرته الزوجة، في المحضر، فأن "شاكوش" قد استولى على منقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، مشيرة إلى أنها رفضت عمل محضر في ذلك الوقت على أمل الصلح لكن دون جدوى، لذلك قرر اللجوء إلى الشرطة، ويشار إلى أنه تم عمل المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

رد شاكوش على اتهامات زوجته

ومن جانبه، خرج المطرب "حسن شاكوش"، عن صمته للرد على ما أثير من أنباء خلال الساعات الماضية حول اتهامه بطرد زوجته، وسرقتها.

 

مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا علي كده وحق الرد...

Posted by ‎حسن شاكوش - Hassan Shakosh‎ on Friday, May 5, 2023

وكتب حسن "شاكوش"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام"، قائلًا: "مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا علي كده وحق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتي لو حصل ايه".

وأستطرد "شاكوش"، رده على الاتهامات المنسوبة إليه، قائلًا: "يمكن اهل بيتي وفريق عملي واقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده بس بما انها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر اقولوا الحمد الله علي نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله علي كل شئ".

روسيا اليوم