البوابة 24

البوابة 24

"سلفي الموت".. تفاصيل قتل تركي لزوجته والاستيلاء على بوليصة التأمين

صورة للضحيه وزوجها المتهم
صورة للضحيه وزوجها المتهم

قتل رجل تركي زوجته الحامل في شهرها السابع، طمعاً في الحصول على بوليصة التامين الخاصة بزوجته.

وألقت الشرطة التركية على الزوج هاكان أيسال ، 40 عامًا ، بتهمة قتل زوجته سمرا أيسال ، 32 عامًا ، وطفلهما الذي لم يولد بعد أثناء قضاء عطلة في وادي الفراشة في مدينة موغلا بتركيا.

وقال الادعاء التركي: إن "الحادث'' هو جريمة قتل قام بها أيسال حتى يتمكن من الاستفادة من عقد تأمين الحياة الذي وقعته الزوجة قبل وفاتها بوقت قصير.

وفي نص لائحة الاتهام ذكر: "القتل العمد" ضد الزوج، وتنص على أنه "خطط لقتل زوجته من خلال الحصول أولاً على تأمين شخصي ضد الحوادث نيابة عنها بضمان 400 ألف ليرة تركية (40865 جنيه إسترليني) وكان هو المستفيد الوحيد.

وفصل الادعاء في اللائحة السبب الوحيد وراء جلوسهم على قمة الجرف لمدة ثلاث ساعات، وذلك حتى يتمكن من التأكد من عدم وجود أي شخص حوله. وبمجرد أن أدرك الزوج أنهم وحدهم، قتلها عمدًا بدفعها عن الجرف.

كما أشارت لائحة الاتهام إلى أن أيسال طالب بالحصول على التأمين بعد فترة وجيزة، لكنها رُفضت عندما تم الكشف عن أنباء التحقيق.

وقضت المحكمة الجنائية العليا أن بحبسه احتياطياً بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

واستمعت المحكمة إلى شقيق الضحية نعيم يولكو الذي قال: 'عندما ذهبنا إلى معهد الطب الشرعي للحصول على الجثة، كان هاكان جالسًا في السيارة. لقد دُمرت أنا وعائلتي، لكن هاكان لم يبد حزينًا حتى. وأضاف: 'أختي كانت دائما ضد الاقتراض. ومع ذلك، بعد وفاتها، علمنا أنها حصلت على ثلاثة قروض نيابة عن هامان . "أيضًا، كان لدى سمرا خوف من المرتفعات، فكيف لها أن تتسلق مرتفع وهي حامل ولديها خوف من المرتفعات؟ "

وقال هاكان عند سؤاله عن أقساط التأمين المشكوك فيها: 'لقد كنت مهتمًا بالرياضات الخطرة منذ 2014 ؛ المظلة ، القفز بالحبال ، التجديف. لهذا السبب كان لدي تأمين على الحياة قبل أن أتزوج.

QfijG.jpg
BkMGT.jpg
7ihvw.jpg
 

البوابة 24