البوابة 24

البوابة 24

عاملان اثنين يجعلان لوكاكو يقبل بالانتقال من إنتر ميلان إلى برشلونة

المهاجم البلجيكي في انتر ميلان روميلو لوكاكو
المهاجم البلجيكي في انتر ميلان روميلو لوكاكو

نشرت تقارير صحفية رياضية، أخباراً بشأن بيع نادي إنتر ميلان الإيطالي، مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، وذلك لإنهاء أزمته المالية، حيث يعرض النادي الإيطالي لاعبه بملبغ 120 مليون يورو.


وبحسب الصحيفة الإسبانية "موندو ديبورتيفو"، أفادت أن لوكاكو ليس لديه أي تفكير في مغادرة إنتر ميلان، إلا في حالة انتقاله لنادي برشلونة، وذلك في حين قرار "النيراتزوري" أن يعرضه للبيع.


وأشارت تقارير صحفية حول تحركات من نادي برشلونة تهدف إلى ضمِّ لوكاكو، وذلك في حال لم يتم التعاقد مع "الفتى الذهبي" إيرلينغ هالاند النرويجي، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.


وأشارت صحيفة "موندو" أن الأمر الثاني الذي يعمل على إقناع لوكاكو للانتقال إلى أرض "كامب نو" الخاصة بفريق البرسا، يعتمد على استمرار المدير الفني لفريق برشلونة رونالد كومان في منصبه، وذلك خلال الموسم المقبل.


وقد أفادت الصحيفة أن لوكاكو تربطه علاقة جيدة مع كومان، وذلك حينما كان يعمل تحت قيادته في إيفرتون، وقد أدى المهاجم البلجيكي مستوى جيداً في تلك الفترة.


وتستمر المنافسة بين المهاجمين كريستيانو رونالدو البرتغالي والذي يلعب في نادي اليوفنتوس، ونظيره لوكاكو، وذلك على الصدارة في الترتيب بين هدافي دوري إيطاليا لكرة القدم.


وحقق لوكاكو الذي يبلغ من العمر 27 عاماً انتصاراً لميلان أمام بولونيا بهدفٍ وحيد مقابل لا شيء، يوم أمس السبت، كانت هذه المباراة ضمن الجولة الـ29 من "الكالتشيو"، ليصل رصيد أهدافه إلى 20 هدفاً، ويستمر في مسابقة النجم الكروي البرتغالي رونالدو الذي يبلغ من العمر 36 عاماً والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي بواقع 24 هدف.

روسيا اليوم