البوابة 24

البوابة 24

سائح ظن أن قدمه سبب الرائحة الكريهة.. ولكن المفاجأة كانت تحت السرير

2.jpg
2.jpg

في واقعة غريبة ولا تصدق بأحد فنادق التبت، اشتكى "سائح صيني" من رائحة كريهة في غرفته، بالبداية اعتقد أن الرائحة الكريهة قادمة من قدميه، ولكن بعد ساعات قليلة اكتشف أن الرائحة بسبب وجود الجثة تحت سريره.

رائحة كريهة

22.jpg
 

ووفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية والعالمية، فإن السائح "تشانغ"، أقام في فندق في التبت، ولاحظ بعد مرور فترة وجيزة من إقامته وجود رائحة غريبة في غرفته، وأبلغ موظفي الفندق بها، فأكدوا له أن الرائحة تأتي من مخبز في الطابق الأرضي، وبعد قيلولة لمدة ثلاث ساعات، اعتقد "تشانغ" أن الرائحة الكريهة تنبعث من قدميه.

غادر  "السائح" الغرفة لتناول وجبة العشاء، وبمجرد عودته أصبحت الرائحة "لا تطاق"، لذلك طلب تغيير غرفته بغرفة أخرى.

جثة تحت السرير

41.JPG
 

والجدير بالإشارة أن موظفو الفندق سارعوا في إيقاظ "تشانغ"، في وقت لاحق من هذه الليلة، وطلبوا منه الذهاب إلى غرفته الأولى، حيث أبلغته الشرطة أنهم عثروا على جثة تحت السرير.

قامت الشرطة بأخذ أقواله وعينة من حمضه النووي، ومع ذلك أخبروه ألا يقلق لأنهم قبضوا بالفعل على رجل في قطار متجه إلى "لانتشو" على صلة بالقضية.

لاحقًا، قام "السائح"، بنشر تجربته الغريبة منصة التواصل الاجتماعي الصينية "Weibo"، وتم تداول قصته على نطاق واسع في العديد من وسائل "السوشيال ميديا" الأخرى.

والجدير بالذكر أن الجثة كانت لامرأة قتلت في مكان آخر، وقيل أن المشتبه به أخذ رفاتها إلى غرفته بالفندق، حاول "تشانغ" المطالبة بتعويض من الفندق عن تعطل الرحلة والإصابة التي لحقت به نتيجة تعرضه لهذا الموقف.

البوابة 24