البوابة 24

البوابة 24

بعد مرور 22 عامًا.. تورط فنانة شهيرة في قضية تعذيب خادمتين.. من هي؟ (فيديو)

وفاء مكي
وفاء مكي

على الرغم من مرور 22 عامًا على قضية تعذيب الخادمتين، التي أثارت  الغضب وقتها، خرجت الفنانة المصرية "وفاء مكي"، عن صمتها لتفجر مفاجأة بشأن تفاصيل القضية.

فقد شددت "مكي"، السبت الماضي، في تصريحات تلفزيونية، على براءتها من تلك القضية، متهمةً فنانة شهيرة بامتلاكها أدلة على براءتها، لكنها تخفيها.

وتابعت الفنانة المصرية، تفاصيل الواقعة، متهمة الخادمتين بأنهما من تجار المخدرات وأن عائلاتهما لديها سجلات جنائية، وقالت إنهما مصابين بمرض جلدي تسبب في تساقط شعرهما، ولأن المرض كان خطيرًا خافت على نفسها من نفس المصير، قررت طردهما بعد 3 سنوات من العمل.

فيما يتعلق بحرق أجسادهم، قالت "مكي": "أنا مش مجنونة عشان أعمل فيهم كدة، والدهم خدرهم وأحرق أجسادهم لابتزازي، أنا معلمتش فيهم حاجة".

اقرأ أيضًا:

الدليل مع ميار الببلاوي

وكشفت "مكي"، عن  الفنانة التي تمتلك دليلي براءتها، وهي الإعلامية والفنانة المصرية ميار الببلاوي، مؤكدة إنها تخاف من إظهار ذلك لأنها تلقت تهديدات بقتل ابنها إذا ساعدتها، مشيرة إلى أن "ميار" قد أخبرتها بذلك وهي في القفص، فما كان من وفاء مكي إلا أن صرخت وطالبت من المحكمة إجبارها على إظهار الدليل.

من جانبها، أكدت هذه الرواية الفنانة هند عاكف عبر اتصال هاتفي، وقالت إن ميار الببلاوي أخبرتها بأن لديها دليل براءة وفاء مكي.

ومن جهتها، أكدت الفنانة "هند عاكف"، القصة خلال اتصال هاتفي، مشيرة إلى أن "ميار" أخبرتها أن لديها دليل على براءة وفاء مكي.

ويشار إلى أن "وفاء مكي" ولدت في 12 سبتمبر 1966، تبلغ من العمر 56 عاما، حاصلة على دبلوم تجارة، بدأت مشوراها الفني في عام 1985 عندما لعبت أدوارًا صغيرة  ثم اكتسبت شهرة أكبر بعد أن لعبت دور "مهجة" في مسلسل "ذئاب الجبل " أوائل التسعينيات.

والجدير بالذكر أنها اتهمت بتعذيب خادمتها، في عام 2001، وحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات مع الأشغال الشاقة، ولكن تم تخفيف العقوبة فيما بعد إلى 3 سنوات وخرجت في عام 2004.

العربية