البوابة 24

البوابة 24

ينتظرها الجميع.. "واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة في الرسائل

واتساب
واتساب

لازال تطبيق المراسلة الفورية "واتساب" يفاجئ مستخدميه بالعديد من المزايا المدهشة، حيث يستعد التطبيق حاليًا لإطلاق ميزة جديدة تتيح القدرة على تحرير الرسائل بعد إرسالها، كما يعمل مطورو التطبيق على إجراء المزيد من التعديلات عليها استعدادًا لإطلاقها قريبًا.

ميزة تعديل الرسائل

3.jpg
 

ومازالت ميزة تحرير الرسائل في مرحلة اختبار، منذ منتصف العام الماضي وحتى الآن، حيث تُظهر التقارير أن الميزة في المراحل النهائية من عملية التطوير قبل طرحها لجميع المستخدمين.

كما قام مطورو "واتساب"، بإجراء تغيير على ميزة تعديل الرسائل التي تمت رؤيتها في الإصدار التجريبي الأخير، حيث سيتم عرض نافذة منبثقة للمستخدم تفيد بأنه تم تعديل الرسالة بنجاح بمجرد اكتمال التعديل.

ولاحظ مستخدمو الإصدار التجريبي من التطبيق على كمبيوتر "WhatsApp Web" أيضًا أن الميزة قد بدأت بالفعل في الظهور مثل تطبيق الهاتف المحمول التجريبي.

اقرأ أيضًا:

تعديل الرسائل بعد إرسالها

1.jpg
 

والجدير بالإشارة أن الميزة الجديدة "واتساب" تتيح للمستخدمين إمكانية لتعديل الرسائل بعد إرسالها للطرف الآخر في محادثات فردية أو مجموعات دردشة، بشرط أن يحدث ذلك خلال 15 دقيقة فقط من إرسالها، وإلا فلن يتمكن المستخدم من تعديلها.

وتوفر هذه الميزة خيارًا بديلاً للمستخدمين إذا شعروا أن الرسالة التي أرسلوها غير مناسبة أو تحتوي على أخطاء إملائية، على سبيل المثال، بدلاً من حذف الرسالة أو إرسال رسالة أخرى للتصحيح.

2.png
 

وسيتم تمييز أي رسالة قابلة للتغيير بكلمة "معدل" أو " Edited"، حتى يعلم كافة المشاركين في المحادثة أنه تم تغيير الرسالة بعد إرسالها.

تعتبر هذه الميزة من أكثر الميزات التي يتوقعها مستخدمو "واتساب" ويصبح إطلاقها قريبًا الآن بعد فترة تجريبية طويلة.

وأطلقت شركة Mita""، الشركة الأم للتطبيق، مؤخرًا ميزة تشغيل حساب "واتساب" على هواتف متعددة في نفس الوقت، وتقوم أيضًا باختبار مزايا مهمة أخرى، على سبيل المثال، القدرة على نقل المحادثات من هاتف واحد إلى آخر مباشرة عبر "الواي فاي" بدون نسخ احتياطي.

العربية