البوابة 24

البوابة 24

"فرح تحول إلى مأتم".. شاهد شاحنة تخترق موكب زفاف في الأردن

فرح تحول الى مأتم في الأردن
فرح تحول الى مأتم في الأردن

ينتظر الجميع لحظات السعادة والفرح، فما أصعب أن تتحول هذه اللحظات إلى حزن في ثوانٍ قليلة، وكان هذا هو الحال مع موكب الفرح في محافظة العقبة جنوب الأردن، بعد أن دهست شاحنة عددًا من السيارات كانت متوقفة في النفق ليلاً.

فرح تحول إلى ترح

 

ومنذ وقوع الحادث الذي راح ضحيته مواطن أردني، وإصابة 13 شخصًا بكسور وكدمات وإصابات بالغة، تم تداول العديد من مقاطع الفيديو والصور.

ومع ذلك، كان الفيديو الأكثر صعوبة في تلك المقاطع المنتشرة، هو مقطع مصور رصدته كاميرا أمنية داخل شاحنة التي اصطدمت بمجموعة من السيارات، حيث كان المشاركون في الاحتفال يستمتعون بالفرح، ثم يظهر هذا الفيديو جثث الضحايا وهي تنتشل من السيارات داخل النفق الذي وقع فيه الحادث.

ومن جهته، قال العقيد عامر السرطاوي، الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، إن الفرق المتخصصة والعاملة في مديريتي دفاع مدني وشرطة العقبة تحركت على الفور، مساء الأحد الماضي، للتعامل مع حادث تصادم وقع ما بين شاحنة ومجموعة من السيارات في نفق المنطقة التاسعة بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:

ضحايا الحادث

وأشار "السرطاوي"، إلى أن الحادث اسفر عن وفاة شخص وإصابة 13 آخرين بكسور وجروح وكدمات متنوعة في الجسم.

والجدير بالإشارة أن فرق الإسعاف المتخصصة سارعت على الفور لتقديم الإسعافات الأولية الضرورية للضحايا، وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، علاوة على فتح تحقيق مروري بالحادث.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت وزارة الأشغال العامة والإسكان ، أمس الإثنين، انها تعاونت مع في مديرية الأمن العام، لإزالة المخلفات الناتجة عن التصادم.

كما لفتت "الوزارة"، في بيان لها، الى أنه تم إغلاق النفق وإجراء تحويلات مرورية في الموقع لحين الانتهاء من إزالة المخلفات الناتجة عن الحادث، مشددة على أنه تم إعادة فتح النفق أمام حركة المركبات بعد إجراء اللازم.

العربية