البوابة 24

البوابة 24

حقيقة تلقى رونالدو دراجة نارية مصنوعة من الذهب في السعودية.. شاهد فيديو أشعل "تويتر"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أثيرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار فيديو لدراجة نارية مصنوعة من الذهب عيار 22، وهي هدية كريستيانو رونالدو، للاعب نادي النصر السعودي.

دراجة مصنوعة من الذهب

وبحسب ما ظهر في المقطع المصور، فقد تم إجراء العديد من التعديلات على الدراجة النارية المزعومة، حيث تم وضع صورة المسجد الحرام والكعبة على الزجاج الأمامي للدراجة النارية.

كما ظهرت دراجة المصنوعة من الذهب، وقد تم وضع صورة العلم السعودي مع شعار التوحيد، وكذلك صورة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

كانت الدراجة النارية المطلية بالذهب والتي يطلق عليها اسم "العاصفة" إشارة إلى زي الجيش السعودي، حيث تم رسمها من الأعلى باللون البني الممزوج بالبيج، وهو لون الزي الرسمي المعتمد في الجيش السعودي.

اقرأ أيضًا:

حقيقة فيديو الدراجة الذهبية

وتفاعل الكثير من الأشخاص حول العالم مع الفيديو،والذي تم تداوله بشكل واسع، مما أثار جدل وغضب كبير بين رواد "السوشيال ميديا" الذين اعتبروا ذلك إسرافاً وإهداراً للنعم، لذا كشفت هيئة مكافحة الإشاعات السعودية حقيقة الدراجة النارية المذهبة.

وأوضحت "الهيئة" في تغريدة لها على موقع "تويتر"، إن الدراجة "العاصفة" هي دراجة الكابتن السعودي فيصل الغامدي، مشيرة إلى أن الدراجة ملطلية الذهب ولم تُهدَ للاعب كريستيانو رونالدو كما أشيع.

تويتر