البوابة 24

البوابة 24

أول تعليق من زوجة البرازيلي ألفيس على علاقتها الغرامية مع أشرف حكيمي (فيديو)

أشرف حكيمي وزوجة الفيس
أشرف حكيمي وزوجة الفيس

انتشر خبر بين وسائل الإعلام الإسبانية عن حقيقة العلاقة الغرامية التي جمعت النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب ظهير باريس سان جيرمان، وزوجة النجم البرازيلي داني ألفيس.

وكشفت التقارير الإسبانية، عن وجود علاقة غرامية بين جوانا زوجة البرازيلي داني ألفيس الذي تم حبسه بسبب اعتداءات جنسية على فتاة داخل أحد الملاهي في إسبانيا أثناء عطلة رأس السنة الميلادية الماضية.

images - 2023-05-17T140529.607.jpeg
 

حقيقة العلاقة بين حكيمي وزوجة ألفيس

وذكرت الصحفية الإسبانية أليكسيا ريفاس، في أحد البرامج الإسبانية، أنها تقابلت مع المغربي أشرف حكيمي مؤخراً، بعدما انفصا عن زوجته الإسبانية ذو الأصول التونسية هبة عبوك، وبعد اتهامه في قضية اغتصاب في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضاً:

وأضافت أليكسيا، أن المغربي حكيمي كان برفقة جوانا زوجة النجم البرازيلي داني ألفيس، وأثارت هذه الشائعات ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام الإسبانية، خاصة في ظل الموقف المعقد الذي يعيشه حكيمي في قضية الاغتصاب المتهم بها، بالإضافة إلى انفصاله عن زوجته.

تعليق زوجة البرازيلي ألفيس

ومن جانبها، علقت زوجة البرازيلي داني ألفيس، في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، حول حقيقة علاقتها مع أشرف حكيمي، قائلة: ”لا أفهم المرض الغامض الذي أصاب هذا البلد. يا لها من قلة احترام”.

اقرأ أيضاً:

وتابعت: ” إنهم يتخطون الحدود بشرهم المبتدع .. أنا لا أعرفه ولم أره قط في حياتي”.

ومن المقرر أن يغيب حكيمي عن المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، على الأقل لمدة 4 مباريات، بعدما حصل على بطاقة حمراء ثانية مع النادي الباريسي هذا الموسم.

وسوف ينتهي عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2026، بعدما انضم إلى الفريق بصيف 2021 قادماً مع صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وكالات