البوابة 24

البوابة 24

فيديو مرعب.. شاهد سماء هذه الدولة تمطر ديدانا تغطي الشوارع

السماء تمطر ديدان
السماء تمطر ديدان

رعب واشمئزاز، هذا ما تشعر به بعد مشاهدة مقطع مصور تظهر فيه آلاف الديدان البيضاء وهي تسقط كالمطر من السماء وتغطي الطريق بطبقة كثيفة من الحشرات في الهند.

سقوط الديدان من السماء في الهند

سقطت الديدان من السماء كقصاصات الورق الملون في مشهد صادم، يوم الثلاثاء، حيث هبطت على الأرض في ولاية "بيهار"، وهي إحدى ولايات شرق الهند على الحدود مع نيبال.

وتم تداول هذا الفيديو الذي يضم تلك المشاهد المرعبة، بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وحصدت ملايين المشاهدات.

 وشوهدت الحشرات المجهولة تملأ الطريق وتركت الأهالي في حالة صدمة، بينما أغلق كثيرون أبوابهم خوفًا من المشهد المروع، ولم يعرف سبب سقوط الديدان وهل كانت بالفعل ديدانًا.

ووفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية في الهند، فأنه لم يصاب اي شخص بأذى نتيجة لهذا الحادث المرعب، وهي ليست المرة الأولى التي تمطر فيها السماء مخلوقات شبيهة بالديدان.

اقرأ أيضًا:

تفسير علمي للظاهرة الغريبة 

71f444e3-9223-4715-b842-933d4c14160a.jpg
 

وفي هذا الإطار، أفاد خبراء النبات، أن ما تم رؤيته قد يكون ما يطلق عليه اسم "قطرات المطر الديدانية" وهي في الأغلب عبارة عن "أوراق" نوع من أشجار "الحور"، و التي تظهر وتنمو في المنطقة، وتشبه اليرقات، أو على أنها هياكل متعرجة شبيهة بالديدان.

حوادث مماثلة

ولم تكن هذه هي "المرة الأولى" التي تظهر فيها مثل هذه الكائنات الغريبة والمخيفة، حيث تسقط الآلاف من ديدان الأرض الحية من السماء في حدث نادر على مناطق شاسعة من جنوب البلاد.

كما وقعت في مقاطعة "لياونينغ" الصينية، أيضًا حادثًا مشابهًا خلال شهر مارس الماضي، حيث شوهدت ديدان الأرض وهي تتساقط من السماء، وتم تحذير السكان لاحقًا بضرورة حمل المظلات لحماية أنفسهم من الديدان التي تتساقط في الشوارع.

والجدير بالذكر أن المناطق النائية في أستراليا ، شهدت أيضًا مشاهد مروعة بعد أن بدأت الأسماك الحية الصغيرة تتساقط من السماء، وشرح العلماء هذه الظاهرة الغريبة بقولهم إن الرياح الموسمية على الأرجح ناتجة عن عواصف قوية، مثل الأعاصير، ويمكنها كائنات صغيرة وإسقاطها في أماكن أخرى.

العربية