البوابة 24

البوابة 24

القصة الكاملة لفيديو والدة زين كرزون بالمايوه المثير للجدل في المالديف 

ديانا كرزون ووالدتها
ديانا كرزون ووالدتها

انتشر مؤخراً مقطع فيديو لوالدة زين كرزون في المالديف، على نطاق واسع، حيي تناول فضيحة لوالدته التي ظهرت فيه وهي ترتدي مايو على شواطئ المالديف، وبدأ الكثير من المواطنين في البحث عن فيديو ام زين كرزون في المالديف، وسوف نستعرض في السطور التالية القصة الكاملة لهذا الفيديو المثير للجدل.

فيديو ام زين كرزون في المالديف

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوالده زين كرزون وهي ( ماما ميدو )، وتناول الفيديو فضيحة لوالدته التي تظهر فيه بالبكيني، كما شاركت هيا كرزون ابنتها صور والدتها مع شقيقاتها في المالديف، وظهرت في الفيديو ماما ميدو وهي تسترخي على البحر دون أن تدرك ان ابنتها هيا تقوم بتصويرها وهي مستلقية على البحر بلباس فاضح يظهر مفاتن جسدها.

اقرأ أيضاً:

قصة فيديو ام زين كرزون في المالديف

أشعل فيديو ام زين كرزون في المالديف مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وذلك بعدما تم نشره وظهرت فيه ماما ميدو في جزر المالديف مستلقية على ظهرها على الشاطئ وهي ترتدي المايو.

وتداول رواد مواقع التواصل هذا الفيديو وسط مطالبات بحذف المقطع المتداول، نظرا لظهور والدة زين كرزون وهي بالمايو على شواطئ جزر المالديف أثناء قضائهم للإجازة والاستمتاع بأجمل الأوقات.

ونشرت هيا كرزون شقيقة ديانا وزين الفيديو دون ان تدرك بان والدتها تظهر في الفيديو وهي مستلقية على الشاطئ.

من هي ديانا كرزون

تعتبر ديانا كرزون، شقيقة زين كرزون، هي أحد اشهر نجمات الغناء في الوطن العربي، ولديها العديد من الأغاني والفيديوهات الرائعة التي حققت عن طريقها الشهرة والنجاح في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً:

وديانا كرزون هي مطربة أردنية الجنسية، ولدت في مدينة الكويت بتاريخ 30 أكتوبر عام 1983 ميلادي، وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 40 عام.

ولدت ديانا كرزون لعائلة ترجع بأصولها الي فلسطين، فوالدها عضو في نقابة الفنانين بالأردن وهو سمير كرزون، ووالدتها هي سيدة سورية الجنسية من اصل كردي، ولكن انفصل والدها عن والدتها بعد عدة سنوات من الزواج، وحازت ديانا كرزون على لقب سوبر ستار بموسمه الأول عام 2003 ميلادي.

وكالات