البوابة 24

البوابة 24

نقابة الصحفيين والشؤون المدنية يفتتحان دورة تدريبية

افتتحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة والتعاون مع وزارة الشؤون المدنية دورة تدريبية بعنوان " فن التحرير الصحفي والتغطية الإعلامية " 

حيث حضر الافتتاح كل من اياد  نصر رئيس لجنة الشؤون المدنية وطاقم الوزارة ووفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين  د. تحسين الأسطل وعلا كساب و عاهد فروانة و رجائي الشطلي و لؤي الغول مدير النقابة وفيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب والاعلامي الكبير محمد الباز " أبو شادي " 

وأكد اياد نصر في كلمته على أهمية الشراكة مع نقابة الصحفيين وأهمية مثل هذه الدورات التدريبية والتي تساهم في صقل وتعزيز مهارات  موظفي الوزارة  والتي من شأنها الارتقاء بالعمل وزيادة فعالية التواصل مع جمهور الوزارة .

ومن جانبه أكد الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين على أهمية هذه الدورة  والتي هي الأولي ولن تكون الاخيرة مع الوزارة  ، مثمنا الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للشؤون المدنية في خدمة الجمهور وتسهيل احتياجاتهم .

ومن جهتها أكدت علا كساب مسؤولة لجنة التدريب على أن اللجنة مستعدة لتعزيز التعاون مع الوزارة وانها جاهزة لتقديم المزيد من الدعم والدورات التدريبية والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الاعلامي بالوزارة .

وفي ختام الافتتاح بدأ اللقاء التدريبي الأول بالدورة التدربيبة مع الاعلامي الكبير محمد الباز أبو شادي.

IMG-20230528-WA0011.jpg
 

البوابة 24