البوابة 24

البوابة 24

الملكة رانيا تنشر أغنية خاصة بمناسبة زفاف ولي العهد.. من شارك من النجوم في الاحتفالات؟ (فيديو)

الملكة رانيا تنشر أغنية خاصة بمناسبة زفاف ولي العهد
الملكة رانيا تنشر أغنية خاصة بمناسبة زفاف ولي العهد

قامت الملكة "رانيا العبد الله"، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بمشاركة مقطع مصور لأغنية "قمر حزيران" التي أصدرها الفنان ملحم زين بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين.

 
#نفرح_بالحسين

 

Posted by Queen Rania on Monday, May 29, 2023

ومن جهته، قال "ملحم زين"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك #نفرح_بالحسين".

موعد حفل زفاف ولي العهد الأردني

وكشف "الديوان الملكي"، في وقت سابق، موعد عقد قران وحفل زفاف ولي العهد الأردني، على الأنسة السعودية رجوة آل سيف، والمقرر عقده في  1 يونيو، بقصر زهران، فيما سيتم إقامة حفل استقبال الضيوف في قصر الحسينية.

ومن جانبها، أعلنت وزارة الثقافة الأردنية، عن "فعاليات مميزة في الحفل، على رأسها عروض فلكلورية وألعاب نارية، وهدايا للأطفال، علاوة على فقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين احتفاء بالحدث السعيد المرتقب".

 كما شارك العديد من نجوم الغناء العرب الأردنيون فرحتهم بحفل زفاف ولي العهد، حيث غنى كلًا من تامر حسني وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، وراغب علامة، أشهر أغانيهم في حفل مجاني بعنوان شاركونا "نفرح بالحسين"، على استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية، وشارك فيها أكثر من 10 آلاف شخص.

حفل عشاء

والجدير بالإشارة أن "الملكة رانيا"، قد أقامت الأسبوع الماضي في الديوان الملكي الهاشمي، مضارب بني هاشم، حفل عشاء بمناسبة اقتراب موعد عقد قران ولي العهد.

وشارك في الحفل الكثير من الأميرات الأردنيات، فضلًا عن حضور شقيقاته الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني وجدته الأميرة منى (أم والده)، وكذلك عدد من أفراد عائلة ال سيف، ومدعوات من مختلف محافظات المملكة.

فقرات وهدايا للحضور

وشمل الحفل العديد من الفقرات المميزة، منها فقرة الرسم بالحناء، وزفة العروس، والأغاني والأهازيج الفلكلورية التراثية الخاصة بالأردن والسعودية التي قدمتها الفنانة نداء شرارة، والفنانة زين عوض، والفنانة ديانا كرزون، وفرقة مسك، وفرقة شابات السلط للفنون الفلكلورية، وفرقة حليم الموسيقية.

والى ذلك، تم تقديم عدد من هدايا للحضور، على رأسها مبخرة خشبية مزخرفة وحقيبة من البخور الفاخر يحتفظون بها كتذكار بهذه المناسبة.

والجدير بالذكر أن خطيبة ولي العهد الأردني وزوجته المستقبلية، هي الآنسة رجوة آل سيف، من مواليد 28 أبريل 1994 في مدينة الرياض، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، وبعد انهائها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، سافرت إلى الولايات المتحدة لاستكمال دراستها في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.

روسيا اليوم