البوابة 24

البوابة 24

زين الدين زيدان يُجيب بشكلٍ غامض بشأن انتقال اللاعب المصري محمد صلاح

يميناً زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والآخر محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول
يميناً زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والآخر محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول

رياضة- البوابة 24


أجاب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بصورةٍ غامضة حول ما يدور عن انتقال اللاعب المصري محمد صلاح من صفوف نادي ليفربول الانجليزي لينضم إلى لاعبي فريق نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أنه من المقرر عقد مباراة بين ليفربول وريال مدريد مساء غد الثلاثاء التي طال انتظارها بعد إصابة محمد صلاح من قبل راموس في عام 2018.

زيدان يرفض


وقد رفض زين الدين زيدان الحديث حول اللاعب قبل مواجهة مدريد مع ليفربول، خلال مؤتمرٍ صحفي حيث توجه سؤالٌ لزيدان إذا كان مدريد يرغب بضمِّ صلاح إلى صفوفه، إلى جانب تداول تقاريرٍ عديدة أنباء احتمالية انتقال صلاح إلى النادي الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي.

صلاح خصم لريال مدريد


وقد أوضح زيدان اليوم الاثنين، أنه يركِّز بشكل أساسي على مواجهة ليفربول غداً الثلاثاء، حيث قال أن: "صلاح ليس بين لاعبي فريقي، لدي 25 لاعباً هنا في الوقت الحالي، أنا مدرب ريال مدريد واستمتع بكل لحظة في عملي حاليا، تركيزي ينصب على مباراة الغد وخوض مباراة ضد لاعبين أمثال صلاح، وصلاح هو خصم بالنسبة لنا غداً".

ارتقابٌ للقاء العمالقة


وقد جاءت تصريحات زيدان في هذا المؤتمر الصحفي، وفي انتظارٍ مرتقب لأداء ليفربول وريال مدريد في مواجهة كروية شرسة غداً الثلاثاء، وخاصة أن المشجعين مشوقين لرؤية صلاح ينتقم لنفسه ولفريقه بعد أن تعرَّض لإصابةٍ في عام 2018 من قبل مدافع مدريد سيرخيو راموس، حيث كانت هناك توقعات لا زالت قائمة أنه تم إصابة صلاح عمداً خوفاً من أن يخطف لقب الدوري لفريقه ليفربول.

168643.jpg

كاد أن يبتعد عن كأس العالم


يُذكر أن إصابة صلاح عام 2018 خلال مواجهة ليفربول لمدريد، كادت أن تحرمه من مشاركته في كأس العالم مع منتخب جمهورية مصر العربية، إلا أن اللاعب سرعان ما تعافى ليرجع في مشاركته في كأس العالم عام 2018 والذي أُقيم في دولة روسيا، ومن المقرر عقد كأس العالم العام المقبل 2022 في دولة قطر.

 

سكاي نيوز