البوابة 24

البوابة 24

عمولات تصل إلى 40 مليون بشأن انتقال هالاند.. ووكيله يرد

مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند
مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند

رياضة- البوابة 24


أوضح مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند، أن الأخبار التي تمَّ تداولها في الوسائل الإعلامية بخصوص شروط اللاعب للانضمام إلى برشلونة بقيمة عمولات تصل إلى 40 مليون يورو لإتمام الانتقال، جميعها عارية عن الصحة، ولا تمت لأي أساس من الحقيقة.


وقد أشارت الإذاعة البرشلونية RAC1 إلى أن مينو رايولا قد طلب عمولة قدرها 20 مليون يورو لجيبته، وأيضاً نفس القيمة لوالد هالاند، إلى جانب 30 مليون كراتب سنوي للاعب، وعدم معارضة بقاء نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريقه.


في المقابل فقد نفى رايولا تلك الأخبار المتداولة من خلال نشره فيديو يحتوي على عناوين الصحف التي نشرت هذا الخبر، حيث أنه قام بوضع هذا الفيديو على حسابه الشخصي في "تويتر" مغرَّداً عليه بعبارة: "الأخبار الكاذبة تنتشر بسرعة وتذهب بعيدا".


وفي ظلِّ العروض المقدمة من قبل إدارة برشلونة حول انضمام هالاند للفريق، فقد اجتمع مينو رايولا ووالد هالاند إلف إنجي، مع المسؤولين في نادي برشلونة وريال مدريد الأسبوع الماضي، بهدف مناقشة تلك العروض من قبل الناديين لإتمام انضمام هالاند لنادي برشلونة.


يُذكر أن هالاند تتهافت على طلبه الكثير من الأندية الأوروبية وأولهم نادي برشلونة، إلى جانب نادي ريال مدريد الإسباني والفرنسي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنجليزي والنادي الإيطالي يوفنتوس.

روسيا اليوم