البوابة 24

البوابة 24

فيديو: رد فعل أم ووالد الفنان الجزائري سهيل الصغير أثناء انتشال جثمانه

سهيل الصغير
سهيل الصغير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد رد فعل والدة الفنان الجزائري سهيل الصغير، وبكاءها متأثرة بشدة من موت أبنها.

كشف الفيديو عن بكاء الأمام أمواج تبكي ابنها سهيل، بكلمات تدمي لها القلوب، وضم الفيديو، كلمات الحزن والرثاء التي خرجت من والد سهيل، الذي لم يتمالك نفسه وانهمرت دموعه دون سيطرة.

وجاء ذلك بعد انتشال جثة سهيل الصغير من قبل مصالح الحماية المدنية في الولاية تارقة وتحديداً في ولاية عين تموشنت الأحد الماضي.

وجاء انتشال جثمان سهير الصغير بعد أسبوعين من مغادرته شواطئ وهران مبرفقة أصدقاءه، راكبين قوارب الهجرة غير الشرعية نحو إسبانيا وتعود يوم 24 مارس 2021
 



وبحسب تصريحات وكالات أنباء جزائرية أن مصالح الحماية المدنية كشفت بأن سهيل الصغير كان يرتدي بدلة. رياضية سوداء، وعثر بحوزته على 250 يورو و2500 دينار جزائري (18 دولار أمريكي).

الهجرة

 


حدثت الهجرة غير الشرعية لسهيل وأصدقاءه عبر قوارب الموت من منطقة عيون الترك بولاية وهران، وقطعت الرحلة مسافة 200 كلم. بين الجزائر وإسبانيا، في 3 ساعات، ثم تعطل القارب.

أرسل سهيل الصغير رسالة صوتية لوالدته بعد تعطل المركب وهو على بعد 50 كلم من جزيرة كبيباس القريبة من شواطئ وهران، كاشفاً عن تعطل القارب، وطالب من أهله بعدم القلق بشأنه، مؤكداً لهم أنه سيعود قريباً إلى وهران، قبل أن يتبين أن القارب قد غرق في منطقة مرسى بين مدينتَي فيرا وغاروتشا الميريا.
 



من هو سهيل الصغير

1-58.jpg


سهيل لبيض بن عدة، من مواليد 1999، وشق طريقه في عالم غناء الراب باسم الشاب سهيل الصغير، ولم يحقق. شهرة كبيرة في الغناء خلال السنوات القليلة الماضية؛ إلا أن وفاته بطريقة مأساوية جعلته حديث الجزائر خلال الأيام الماضية.

البوابة 24