البوابة 24

البوابة 24

"واتساب".. يطلق ميزة جديدة "خارقة"

واتساب
واتساب

يستمر تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب في إضافة العديد من المزايا المدهشة لإبهار مستخدميه، حيث أعلنت "ميتا"، يوم الخميس، عن إضافة ميزة جديدة على منصة الدردشة تتيح للمستخدمين إمكانية تلقي التحديثات والأخبار المهمة من المؤسسات والشركات، بشكل مباشر من داخل.

ومن المقرر ان يتم إضافة هذه الميزة لمستخدمين التطبيق في كولومبيا وسنغافورة، وسيتم التوسع في إضافتها بالمزيد من الدول الاخرى في الأشهر القادمة، بحسب ما ذكرته الشركة.

قنوات واتساب

واتساب
 

وتم تسمية الميزة بـ "قنوات واتساب"، واشارت "ميتا"، إلى أنها أداة بث أحادية الاتجاه للمسؤولين توفر خدمة إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي.

ومن الخصائص المميزة للخدمة الجديدة، هي إتاحة الفرصة للمستخدم في تحديد القنوات التي يرغب في متابعتها، إذ يتم الوصول إليها من خلال روابط دعوة مرسلة في الدردشات أو البريد الإلكتروني أو منشورة على الإنترنت.

إخفاء المعلومات الشخصية

تطبيق واتساب الشهير.png
 

وسيتمكن المستخدم من متابعة المحتوى عن هواياتهم وفرقهم الرياضية والتحديثات من المسؤولين المحليين وغيرهم.

والجدير بالإشارة أن المعلومات الشخصية لصاحب القناة لن تكون مرئية للمتابعين، فضلاً عن عدم الكشف عن أرقام هواتف المتابعين.

وسيتم ضم شركاء الإطلاق العالميون لهذه الميزة، على رأسهم منظمة الصحة العالمية ونادي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

العربية