البوابة 24

البوابة 24

مشاجرة عنيفة تهز الأردن.. تخللها دهس متعمد وسقوط قتلى وجرحى (فيديو)

الشرطة الأردنية
الشرطة الأردنية

وقعت مشاجرة عنيفة في منطقة كريمة في مدينة إربد الأردنية، مما أسفر عن سقوط قتيل وعدة إصابات إثر تعرضهم لحادث دهس.

ونقلت وكالة "عمون" الإخبارية، عن مصدر أمني، وفاة رجل أربعيني وإصابة عدة أشخاص بعدما تعرضوا لحادث دهس أثناء مشاجرة في منطقة كريمة بإربد.

اقرأ أيضاً:

وأكد المصدر، أن المشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص، وتم فضها بعد إلقاء القبض على الأطراف بمن فيهم الشخص الذي قام بالدهس، وتباشر التحقيقات حالياً لمعرفة تفاصيل الواقعة.

شجار على متن طائرة

وفي واقعة أخرى، اندلع شجار عنيف بين 15 سيدة على متن طائرة تابعة لخطوط جول الجوية فى البرازيل، ذلك بسبب خلاف على الجلوس بجانب النافذة، مما أسفر عن تأخير الرحلة ساعتين.

وبدأ الشجار بين السيدات قبل وقت قصير من إقلاع الطائرة G31659 من سلفادور إلى ساو باولو في البرازيل، وذلك عندما طلبت إحدى الأمهات من امرأة أخرى تبديل المقاعد مع طفلها الذي يعاني من إعاقة.

اقرأ أيضاً:

وقالت وكالة الأنباء البرازيلية Aventuras na História، إن الأم انهارت، وهاجمت عائلة الراكبة الأخرى مما أجبر المضيفات والقبطان نفسه على التدخل.

وعلق أحد أفراد طاقم الطائرة على أحتدام القتال، قائلاً: "كنت أغلق الأبواب بالفعل عندما رأيت امرأتين تصفعان بعضهما البعض في الصف 20".

وقالت مضيفة: "احتدم العراك بين جميع السيدات على متن الطائرة، حيث اشتبكن بالأيدي وشد الشعر، حتى أنهن قطعن ملابس بعض بالكامل".

تويتر