البوابة 24

البوابة 24

أبرز ما جاء في كلمة اشتية بجلسة الحكومة اليوم (فيديو)

رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية
رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية

حذر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، في مستهل جلسة مجلس الوزراء صباح اليوم الاثنين الموافق 12/6/2023، من مشروع قانون إسرائيلي لفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الأقصى المبارك، مضيفاً "لا بد من تحرك عربي وإسلامي ودولي يتجاوز مفردات الشجب والإدانة إلى فرض عقوبات تمنع احداث أي تغيير في المسجد الأقصى المبارك".

حيث تناقش الحكومة في جلستها اليوم، قضايا أمنية ومالية، والتوصيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وقانون منع الاحتكار، ونظام تأجير أراضي الدولة.

وقال اشتية: ننظر بألم شديد لضحايا جرائم القتل بالداخل، نحمل السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عنها، وندعو أهلنا باسم فلسطين إلى حقن الدم والتحلي بالحكمة والعقل.

وأضاف رئيس الوزراء "نتطلع إلى مخرجات زيارة سيادة الأخ الرئيس الهامة إلى جمهورية الصين الشعبية على صعيد توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات". 

 

 
https://www.facebook.com/Dr.Shtayyah/videos/3412576672405377

مستهل جلسة مجلس الوزراء هذا الصباح: -نحذر من مشروع قانون إسرائيلي لفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الأقصى المبارك، ولا بد من تحرك عربي وإسلامي ودولي يتجاوز مفردات الشجب والإدانة إلى فرض عقوبات تمنع احداث أي تغيير في المسجد الأقصى المبارك. -ننظر بألم شديد لضحايا جرائم القتل بالداخل، نحمل السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عنها، وندعو أهلنا باسم فلسطين إلى حقن الدم والتحلي بالحكمة والعقل. -نتطلع إلى مخرجات زيارة سيادة الأخ الرئيس الهامة إلى جمهورية الصين الشعبية على صعيد توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات.

Posted by ‎Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتية‎ on Monday, June 12, 2023

 

البوابة 24