البوابة 24

البوابة 24

مشكلة تهدد الحياة الجنسية للرجل تعرف عليها وعلى اسبابها وطرق طبيعية للتخلص منها

مشكلة سرعة القذف.
مشكلة سرعة القذف.

من المشاكل التي تؤرق الرجال بشكل خاص وتؤثر سلباً على العلاقة الزوجية لكلا الطرفين وقد تؤدي إلى نفور الطرف الآخر والذي بدوره قد يدمر العلاقة الزوجية وقد يؤدي إلى حدوث الطلاق  وهي مشكلة سرعة القذف. ويعاني نسبة من الرجال من مشاكل في سرعة القذف ولكن كما باقي المشاكل الجنسية يصعب على الرجال الاعتراف بها أو طلب المساعدة أو الذهاب إلى الطبيب المختص

نقدم لك عزيزي الرجل في البوابة24موضوع يخصك حول سرعة القذف وطرق علاجها بأعشاب طبيعية

أولا: لنتعرف معاً على القذف المبكر أو السريع:

  هو خروج مبكر لسائل المنوي للرجل بعد الإيلاج بوقت قصير، مما يؤثر على العلاقة الحميمية وينهيها  بوقت قصير دون قدرة الطرفين على الاستمتاع   وينتشر القذف السريع بشكل كبير بين الرجال فهو يصيب ما نسبته 30 إلى 40% من الرجال. ويعاني الرجل في حالة القذف المبكر من عدم القدرة على الرقابة الطوعية لعملية القذف. أي يصبح الرجل غير قادر على التحكم بسائله المنوي حتى يحقق المتعة له ولشريكته.

ثانياً: ما أسباب حدوث القذف المبكر أو السريع 

يمكن أن يكون السبب وراء حدوث القذف المبكر نفسي أو جسدي إليك أهم الأسباب النفسية والجسدية للقذف السريع

. ١ العوامل النفسية:

 يتعرض الرجل في حياته لمجموعة من الضغوطات النفسية كضغط العمل، والضائقة المالية التي قد تؤدي إلى عدم تفرغ الرجل للعملية الجنسية.

  • وجود بعض المشاكل بين الشريكين، فيمارسان العلاقة الجنسية كواجب فقط، دون الإحساس بالمتعة.

  • عدم الخبرة الكافية لبعض الشركاء في العلاقة الجنسية، ونخص بالذكر حديثي الزواج فيحرص كل منهما على الوصول للنشوة الجنسية دون إرضاء الطرف الأخر.

  • ارتباط الرجل بمرأة تبعث في نفسه عدم الثقة وخصوصًا في العلاقة الحميمة مما يؤثر عليه سلبًا.

  • ممارسة الرجل للعادة السرية بشكل مستمر مما ينعكس عليه سلبًا.

  • خوف الرجل من مشكلة القذف المبكر لديه، يزيد من المشكلة ويفاقمها.

  • أسباب عضوية:

  • اضطرابات في البروستاتا والإحليل.

  • خلل في عمل الغدة الدرقية.

  • تعرض الجهاز العصبي المركزي لخلل ما، نتيجة التعرض لبعض الحوادث.

 علاج سرعة القذف:

  • تعالَج مشكلة سرعة القذف عند الرجل باستخدام مجموعة من الأدوية أذكر منها:
  • بعض مضادات الاكتئاب.
  • علاجات موضعية تساهم في تأخير عملية القذف عند الرجل.

علاج سرعة القذف بالأعشاب:

دائما يسعى الخبراء والمختصون في مجال الصفحة الجنسية ومجال التغذية والأعشاب البحث حول تجارب ناجحة لأعشاب معينة أو أغذية معينة تعالج المشاكل الجنسية لدى الطرفين 
وحسب الأبحاث الدقيقة نقدم لكم اليوم أهم الأعشاب التي قد تعالج سرعة القذف بالإضافة إلى نجاعتها في علاج الضعف الجنسي وغيرها من المشاكل الجنسية لدى الرجال  ومن هذه الأعشاب ما يلي:

العسل:
يعمل العسل على حل العديد من المشكلات الجنسية لدى الرجال، ويستعمل الغذاء الملكي للنحل في علاج سرعة القذف عند الرجال عن طريق تناوله مع بعض الأعشاب الأخرى مثل حبة البركة في الصباح والمساء.

تعبيرية.jpg
 

اليانسون:
 أثبتت الدراسات العلمية أن تناول اليانسون يخلص الرجال من مشكلة سرعة القذف. - يساعد اليانسون على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، وذلك لأنه غني بالفيتامينات كفيتامين أ، وب، وغني بالمعادن وخاصةً الزنك. - أثبتت الدراسات أن اليانسون يساعد في علاج مشكلة الضعف الجنسي لدى الرجال  لذلك ينصح بتناول مشروب اليانسون قبل عملية الجماع بنصف ساعة.

يانسون.webp
 

المكسرات:
تحتوي المكسرات  على الفيتامينات والمعادن المهمة للصحة الجنسية والإنجابية أيضاً؛   تكمن فوائد المكسرات  للجنس بسبب احتوائها على الزنك، الذي يحتاجه الجسم للعديد من الوظائف الحيوية مثل التمثيل الغذائي، وزيادة الرغبة والأداء الجنسي، وتنظيم مستويات هرمون التستوستيرون، والذي يعد أهم هرمونات الذكورة. كما يمكن أن تكمن فوائد حفنة من المكسرات  للجنس أيضاً في احتوائها على السيلينيوم الذي يساعد في علاج مشاكل العقم، واحتوائها على نسبة كبيرة من المغنيسيوم الذي يحسن متلازمة التمثيل الغذائي ومرض السكري من النوع الثاني، ويعطي الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أنه يعد من أحد الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف
لذا قبل العلاقة الحميمية  يفضل تناول بعض المكسرات والحبوب المفيدة كاللوز والسمسم.

1-146-1515691819.jpg
 

حليب الناقة:
بعض الدراسات أثبتت أن تناول حليب الناقة يعمل على علاج القذف المبكر عند الرجال. تناول مشروب الكركديه الذي يخفف التوتر ويعالج سرعة القذف عند الرجال.

فوائد-حليب-الناقة-للعقم-وعلاج-السحر4-800x443.jpg.crdownload
 

غزة-البوابة24

البوابة 24