البوابة 24

البوابة 24

مرتضى منصور يفضح أعضاء "الزمالك" أمام زوجاتهم.. ماذا فعل ؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فضح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كل أعضاء النادي أمام زوجاتهم في موقف محرج وغير متوقع،، حيث كشف عن وجود زوجة ثانية لكل أعضاء النادي، قائلا: "اكتشفت إن للنادي كله زوجة تانية".

وقال منصور، في مؤتمر صحفي أقيم يوم الخميس، في مقر نادي الزمالك: "أنا رفضت إضافة الزوجة التانية للرجالة في العضوية، واكتشفت إن للنادي كله زوجة تانية، والأغرب إن الزوجة الأولى هي اللي بتيجي عايزة تضيف الزوجة التانية".

اقرأ أيضاً:

وتابع منصور: "ولما أسال الراجل هما قاعدين في بيت واحد يقولّي لا ببعد عن الخناقات يعني تبعدهم عن الخناقات في البيت وتجمعهم فى النادي".

images (16).jpeg
 

 الجدير بالذكر أن نادي القلعة البيضاء يحتل المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوز و8 تعادلات وخسر 7.

 حبس وغرامة

 وعلى صعيد آخر، أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق، حكم بسجن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لمدة 3 شهور بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، في قضية جديدة.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية، شمل الحكم أيضًا على غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على مرتضى منصور، و10 آلاف جنيه كفالة لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين تقديم استئناف للحكم.

اقرأ أيضاً:

والجدير بالإشارة أن النيابة العامة، قد أحالت "مرتضى" لمعاقبته بموجب 6 مواد من قانون العقوبات ومادة في قانون تنظيم الاتصالات، بعد التحقيق في تقرير مقدم من محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي ومحامي محمود الخطيب.

وأشارت النيابة لـ "مرتضى"، إلى أنه في 18 أغسطس 2022، في قسم شرطة العجوزة، قام علانية بالسب المجني عليه محمود إبراهيم إبراهيم الخطيب.

كما ثبتت "النيابة" لرئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه سب الخطيب علنًا، وتطاول عليه بكلمات وعبارات مهينة وخادشة لشرفه واحترامه، عبر مداخلة هاتفية في إحدى القنوات الفضائية.

والجدير بالذكر أن النيابةـ وجهت لـ "مرتضى"، في الاتهام الثالث، أنه تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن ارتكب الجريمتين محل الاتهامين السابقين.

المصري اليوم