البوابة 24

البوابة 24

رسالة من كائنات فضائية تحاول التواصل مع البشر.. ما محتواها؟

رسالة من كائنات فضائية تحاول التواصل مع البشر..  ما محتواها؟
رسالة من كائنات فضائية تحاول التواصل مع البشر.. ما محتواها؟

ينشغل "الياحثون الأستراليون" بقراءة وتحليل الرسائل والإشارات التي تلقوها من الفضاء ويقولون إنهم يعتقدون أنها قد تكون رسائل مرسلة من قبل "كائنات فضائية" موجود على كواكب أخرى تحاول الاتصال بالبشر.

وبحسب صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية، فقد تلقى العلماء رسائل وإشارات من خارج الكرة الأرضية "ربما تكون مرسلة من كائنات فضائية تعيش في عالم آخر وتحاول الاتصال بالكرة الأرضية".

جسم مستحيل خارج الأرض

1.jpg
 

وأشارت "الصحيفة"، في تقرير لها، إلى أن العلماء أكدوا بأن "جسماً مستحيلاً أرسل صافرات إلى الأرض"، معتقدين أنها رسائل تم تلقيها من الكائنات الفضائية خارج كوكب الأرض.

ويرى العلماء، أنهم ربما عثروا على دليل يؤكد على وجود شكل كائن فضائي بعد ظهور جسم "مستحيل" يدور على بعد 4000 سنة ضوئية.

وأوضح علماء الفلك، إن الجهاز الغامض يرسل إشارات راديوية متكررة كل 18 دقيقة، على عكس أي شيء شوهد في الفضاء، وكشفت الملاحظات التي أجراها العلماء أن "الجسم الغامض" أطلق دفعة عملاقة من الطاقة ثلاث مرات في الساعة.

اقرأ أيضًا:

إشارات من الفضاء

3.jpg
 

ومن جهتها، لفتت الدكتورة "ناتاشا هيرلي ووكر"، عالمة الفيزياء الفلكية، التي قادت فريق البحث ومقره أستراليا، إلى أن هذه الإشارات يمكن أن تكون مؤشراً على حياة خارج الكوكب، وربما تشكل اختراقاً مهماً في هذا المجال، قائلة: "كنتُ قلقة من كونهم كائنات فضائية".

واستطردت "ووكر"، إنها حللت البيانات واشتبهت في البداية في أن الإشارات كانت مجرد تداخل، إلا أن بعد 18 دقيقة من الملاحظة اكتشفت أن "المصدر كان مرة أخرى في نفس المكان وعلى التردد نفسه"، على حد قولها، مضيفة: "مثل أي شيء لم يره علماء الفلك من قبل".

وأوضحت "ووكر"، أنه تم استقبال إشارات الراديو الكونية متكررة تم إرسالها بتردد إشارة يسمى البحث عن ذكاء خارج الأرض، قائلة: "هل كانت هذه هي اللحظة التي اكتشفنا فيها أخيراً أن الحقيقة موجودة هناك؟".

العربية