البوابة 24

البوابة 24

شاهد حيوان غريب يظهر بفيديو على الحدود السورية العراقية.. حاصدا ملايين المشاهدات

حيوان غريب
حيوان غريب

في واقعة غريبة، أثيرت حالة من الجدل بين رواد منصات "التواصل الاجتماعي"، عقب تداول مقطع مصور ظهر حيوان غريب عند الحدود السورية العراقية، فجأة ودون إنذار.

مليونان و300 ألف مشاهدة

وخلال ساعات، انتشر المقطع  كالنار في الهشيم، ليحقق أكثر من 3 مليون و300 ألف مشاهدة، على العديد من تطبيقات "السوشيال ميديا"، منها تطبيقي فيسبوك ويوتيوب.

 
Fauna nativa

Compartimos este video para observar la belleza de algunos ejemplares de la fauna, que se ve en las arroceras de nuestro pais. no es en San Salvador, es en otra localidad.

Posted by Cooperativa Arrocera de San Salvador ltda. on Saturday, March 16, 2019

ليتبين لاحقاً أن المشاهد قديمة، وتعود إلى 4 سنوات خلت. فقد أظهر المقطع المصور حينها حيواناً مفترساً مُهدّداً بالانقراض، من نوع الكلبيات، يطلق عليه اسم الذئب ذي العرف، في احدى مزارع الأرجنتين

ووفقًا لما ذكرته وكالة "فرانس برس"، فأنه قد تبين في وقت لاحق أن الفيديو قديم ويعود إلى 4 سنوات مضت، والذي ظهر فيه حيواناً مفترساً مُهدّداً بالانقراض، من نوع "الكلبيات"، يطلق عليه اسم الذئب ذي العرف، في احدى مزارع الأرجنتين.

اقرأ أيضًا:

عشرات اللايكات والمشاركات

ويجدر الإشارة إلى أن "الفيديو" كان نال على العديد من التفاعل، حيث حصد عشرات اللايكات والمشاركات، وقد نشر لأول مرة في السادس عشر من آذار/مارس 2019.

والجدير بالذكر أن مصورو وكالة "فرانس برس"، قد التقط في وقت سابق صوراً لهذه الأنواع المهددة بالانقراض في حديقة في العاصمة بوينس آيرس.

العربية