البوابة 24

البوابة 24

فريق سعودي يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع "قاهر" ريال مدريد

النصر السعودي
النصر السعودي

تمكن فريق النصر السعودي لكرة القدم، من التوصل إلى"اتفاق مبدئي" مع مدرب نادي بوتافوغو البرازيلي، البرتغالي لويس كاسترو، وذلك حتو يتولى مهمة تدريب فريق "العالمي".

ومن المقرر أن ينتهي عقد لويس كاسترو، الذي يبلغ من العمر 61 عاما، مع فريق بوتافوغو في ديسمبر القادم، حيث أشارت وكالة رويترز إلى أن مسؤولي نادي النصر منحوا المدرب البرتغالي مهلة حتى بداية الأسبوع القادم، لاتخاذ القرار النهائي بشأن العرض.

اقرأ أيضاً:

قاهر ريال مدريد 

ويطمح نادي النصر في حسم ملف المدرب قبل بداية الاستعدادات للموسم الجديد، حيث يثق القائمون عليه بأن كاسترو سوف يحسم قراره خلال الفترة المحددة، في الإشارة إلى أن هناك ثمة خيارات بديلة يمكن دراستها، بحسب الصحيفة.

images (66).jpeg
 

ولدى لويس كاسترو تجربة تدريبية في الخليج، حيث قام بالاشراف على تدريب نادي الدحيل القطري عام 2021، كما تولى مهمة تدريب أندية مثل بورتو وريو آفي وفيتوريا غيمارايش بالبرتغال، بالإضافة نادي شاختيور دونيتسك، الذي قاده للفوز على ريال مدريد ذهاباً وإياباً عام 2020 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:

رحيل رونالدو عن النصر السعودي

وعلى صعيد آخر، أكد تقرير إسباني، في وقت سابق، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يرغب في الرحيل عن النصر السعودي خلال الصيف القادم، وأن يعود إلى أحد الأندية التي لعب لها سابقاً.

واكدت صحيفة "elnacional" الإسبانية، أن كريستيانو لم يتمكن من التأقلم على الحياة في السعودية، ويرغب في العودة إلى مدريد، حيث وجد فيها الراحة وعاش أجمل لحظات حياته الشخصية والرياضية، وحقق الكثير من الألقاب والتقى فيها صديقته جورجينا رودريغيز.

رويترز