البوابة 24

البوابة 24

لقطات مروعة.. متقاعد يحول جاره لكتلة لهب ويرمي سيدة بسهم يخترق عنقها (شاهد)

واقعة مروعة
واقعة مروعة

في واقعة مأساوية ومروعة، قام أحد متقاعد روسي بتحويل جاره إلى كرة نارية بشرية، بواسطة قاذف لهب محلي الصنع، ثم أطلق "سهمًا" اخترق عنق سيدة، والسبب نزاع على قطعة أرض.

تفاصيل مروعة

images (34).jpeg
 

والتقطت هذه اللقطات المخيفة في روسيا، والتي توثق لحظة اشتعال النيران في رجل اثناء محاولته تهدئة جاره المتقاعد بعد نشوب خلاف وجدال حاد بينهم، وعندما اقترب منه الشاب لنزع فتيل الخلاف، في محاولة منه لسحب ما يبدو أنه مطفأة حريق من يدي جاره.

ولكن هذه المطفأة لم تكن في الحقيقة إلا "قاذف لهب" محلي الصنع بعد إطلاق النيران أصبح الشاب كرة نارية تسير، فتحرك يتلوى من لهب النار الذي التهم جسده. 

نجاة مسنة

images (36).jpeg
 

وبحسب اللقطات، ظهرت امرأة مسنة تقف بجانبه وهي تحاول تفادي الإصابة بنفس المصير وكان الحظ حليفها، حيث تمكنت من النجاة بعد أن حال باب مفتوح بينها وبين اللهب إليها.

وحاول "الشاب" إطفاء الحريق من جسده، فأصبح يتأرجح إلى الخلف، وفي هذه اللحظات كان الآخرون يجتمعون حوله يحاولون مساعدته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن هذا الحادث المأساوي وقع في قرية في الشرق الأقصى الروسي، بالقرب من فلاديفوستوك. 

امرأة تتحرك وسهم يخرج من رقبتها

5b6caaaa-6227094927_977.jpg
 

وكشفت لقطات صادمة أخرى، أن الخلاف لم يتوقف عند هذا الحد، حيث كشف "فيديو ثان" سيدة - وهي رئيسة جمعية تخصيص أراض زراعية محلية تدعى "نينا" - تتحرك وسهم يخرج من رقبتها.

انطلق السهم، الذي قيل أنه من مسدس الرمح، إلى رقبتها مباشرة، لكن بأعجوبة لم يتسبب في إصابة مميتة، وبينما كانت تقف في حالة صدمة كاملة، بدا الرجل الذي أشعلته النيران مصابًا بجروح بالغة.

شاهد عيان 

وفي هذا السياق، أوضحت وسائل إعلام محلية أن المتقاعد أطلق النار من مسدس الرمح، بينما كانت المرأة تواجهه بعيدًا، وقال شاهد عيان: "اقترب المهاجم من السيدة ووجه لها سهما من الخلف اخترق رقبتها".

واستمر الحاضرون في الصراخ من هول الموقف، علاوة على أن زوجها الذي كان يقف في الجوار حاول إنقاذ زوجته.

نقل المصابين إلى المستشفى 

ويشار إلى أن "المسعفون" نقلوا الضحيتين إلى المستشفى في سيارة إسعاف، وعلم أن الشاب الذي أضرم فيه النار، قد أصيب بحروق بالغة تزيد عن 60% من جسده، وتم إطلاق حملة لجمع التبرعات للمساهمة في تكاليف علاجه.

والجدير بالذكر أن "نينا"، السيدة التي أصيبت بالسهم، قد خضعت لعملية جراحية لإزالة السهم وهي واعية وتتحدث إلى الشرطة، ومن المرجح خروجها من المستشفى خلال هذا الأسبوع، وبدورها فتحت الشرطة تحقيقا ضد المتقاعد ووجهت له تهمة محاولة قتل، وفق ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

العربية