البوابة 24

البوابة 24

فستان زفاف شقيقة فتحي عبد الوهاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

زفاف شقيقة فتحي عبد الوهاب
زفاف شقيقة فتحي عبد الوهاب

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صور ومقاطع فيديوهات لحفل زفاف شقيقة النجم فتحي عبد الوهاب الصغرى؛ حنان عبد الوهاب، على رجل الأعمال الأمريكي يدعى أنتوني مارين، وذلك في حفل زفاف عائلي بقصر محمد علي بالمنيل بحضور الأهل وأصدقاء العائلتين.

وزفت "حنان" في سيارة مكشوفة، وكانت ترتدي فستان راقي  ضيق بتصميم "الأوفر شولدر" علي طرحة زفاف طويلة وأكمام علي معصمها منفصلة عن الفستان مما أعطاها مظهراً أنيقاً.

وقام "عبد الوهاب" بنشر مقطع مصور من كواليس حفل زفاف شقيقته الصغرى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهر فيه وهو يقوم بتوصيل شقيقته لعريسها عقب جلسة تصوير مع شقيقته.

زفة بـ "سيارة كاديلاك وفرقة موسيقية"

5.JPG
 

وظهر "عبد الوهاب" عندما كان يرافق أخته على متن سيارة  نوعها "كاديلاك" برفقة فرقة موسيقية وسط فرحة الحاضرين في إحدى قاعات الأفراح، وقام العروسان بالرقص، ونال الفيديو على إعجاب الكثير من الأشخاص، وانهالت المباركات والتهاني من متابعي "فتحي" على حسابه قائلين: "مبروك للعروسين، عقبال كل حبايبك يا فتحي، اللهم بارك في فرحتهم، مبروك يا فتحي.

نجوم الفن في زفاف شقيقة فتحي عبد الوهاب

4.JPG
 

والجدير بالإشارة، حضر حفل الزفاف، الذي أُقيم اليوم في قصر محمد على، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وظهر على "فتحي" سعادته بالحفل وزواج شقيقته.

ومن بين هؤلاء النجوم الذين حرصوا على حضور حفل زفاف "حنان" على رجل الأعمال الأمريكي "أنتوني مارين"، الفنان محمد رجب، صفاء الطوخي، المؤلف هاني سرحان، إدوارد، غفران، المنتج حسام شوقي.

3.jpg
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب، شارك في بطولة مسلسلين تم بثهم خلال موسم رمضان الماضي، وهما "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل "الكتيبة 101"، مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم عمرو يوسف وآسر ياسين.

وكالات