البوابة 24

البوابة 24

ما هو راتب ميسي في إنتر ميامي وما تفاصيل العقد؟.. "مالك النادي" يكشف

راتب ميسي في إنتر ميامي
راتب ميسي في إنتر ميامي

أعلن مالك نادي إنتر ميامي الأميركي، "خورخي ماس"، عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، المنضم لصفوف الفريق هذا الصيف، من المقرر أن يتقاضى حوالي 50 إلى 60 مليون يورو في الموسم، علاوة على منحه حصة في النادي بعد اعتزاله.

وكان "النجم الأرجنتيني"، قد أعلن مؤخرًا أنه سينتقل إلى الدوري الأميركي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

مفاوضات طويلة

1.jpg
 

وأفاد "ماس" في تصريحات صحفية لـ "الباييس" الإسبانية، أنه دخل في العديد من المفاوضات الطويلة مع والد "ميسي" ووكيل أعماله، استمرت لـ 3 سنوات من أجل إقناع النجم ميسي بالانضمام إلى فريقه.

وأضاف "ماس": "كان من الضروري بالنسبة لنا التعاقد مع لاعبين مقربين من ميسي، لذلك تم ضم بوسكيتس وستكون هناك صفقتان أو ثلاث صفقات في الأيام المقبلة، فضلًا عن تحدثنا أيضًا مع جوردي ألبا ودي ماريا، أما لويس سواريز، فهو لديه عقد وشروط ولا اعرف مدى قدرته على الانتقال إلى انتر ميامي".

اللعب في ميامي يناسب ميسي

3.png
 

ولفت "ماس"، إلى أن اللعب في ميامي يلائم ميسي للعديد من الاعتبارات، على رأسها الاقتراب من أجواء مسقط رأسه في روزاريو، وسوق مالي مفتوح، لا تحكمه أي قيود ضريبية حكومية.

واستطرد "ماس": "يمكن لميسي أن يحول الدوري الأمريكي إلى واحدة من أكبر بطولات العالم، وصوله إلى هنا يشبه أكبر حدثين في تاريخ أمريكا، انتقال بيليه إلى نيويورك كوزموس، وانضمام بيكهام للوس أنجلوس".

وتنبأ مالك "إنتر ميامي"، أن يزداد عدد أعضاء النادي 5 أو 10 مرات خلال  3 سنوات، عقب انضمام ميسي.

والجدير بالذكر أن "إنتر ميامي" يستعد لانضمام زميل ميسي السابق في برشلونة لاعب خط الوسط الإسباني "سيرجيو بوسكيتس"، وربما نجوم آخرين، على غرار الظهير الأيسر لنادي برشلونة، جوردي ألابا، والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس.

روسيا اليوم