البوابة 24

البوابة 24

بعد صورة صادمة كشفت حالته الصحية.. أول تحرك لمتابعة حالة إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أثيرت حالة من الصدمة والحزن بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صورة للمطرب "إيمان البحر درويش"، في أول ظهور بعد تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ، بدورها علقت نقابة المهن الموسيقية المصرية، اليوم الثلاثاء، أنها ستقوم بالتواصل مع أسرته للاستفسار عن حالته ومرضه وتوفر له الرعاية اللازمة.

النقابة تتحرك

2.JPG
 

وفي هذا الإطار، كشف المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، إن نقيب الفنانين مصطفى كامل أكد أن النقابة ستؤدي دورها فورًا، وستقوم بملاحظة تطورات الحالية الصحية للفنان "إيمان البحر"، لافتًا إلى أن النقيب كلف بالتواصل مع أسرة الفنان لمعرفة جميع طلباته واحتياجاته العلاجية.

ومن جهته، قال نقيب المهندسين، المهندس طارق النبراوي، إنه بعد أن علم بما حدث لإيمان البحر درويش وعن الصورة المتدوله له، والتي قامت ابنته بنشرها، قررت نقل الرعاية الصحية بالنقابة للتواصل مع أسرة الفنان الكبير، وهو عضو نقابة المهندسين، لتقديم الدعم العاجل له.

عضو بنقابة المهندسين

وأكد "النبراوي"، إنه سيقوم بالتواصل مع نقابة المهندسين في الإسكندرية لتوفير كافة سبل الدعم لأسرة الفنان، إذا كان يتواجد هناك، لأنه لا يعرف ما إذا كان في القاهرة الآن أم في الإسكندرية.

والجدير بالإشارة، أن "إيمان" ولد بحي كوم الدكة في الإسكندرية، مسقط رأس جده سيد درويش، في يوم 18 مارس 1955، وتخرج في كلية الهندسة قسم مدني جامعة الإسكندرية.

صورة صدمت المصريين

3.jpg
 

وجاء ذلك عقب أن قامت ابنة الفنان بنشر صورة لأحدث ظهور لوالدها، والتي صدمت الكثير من المصريين، حيث أكدت أنه في آخر مراحل المرض، وانهالت التعليقات على المنشور داعيًا بالشفاءالعاجل للفنان.

والجدير بالذكر أن "إيمان" صدم محبيه، بسبب تغير ملامحه بشكل كبير وفقد الكثير من وزنه، علاوة على أنه لم يعد قادرا على النهوض من سريره، وتعتبر هذه الصورة المرة الوحيدة التي يظهر فيها الفنان الكبير بعد تدهور حالته الصحية بهذا الشكل الصادم.

العربية