البوابة 24

البوابة 24

صورة:  حقيقة انفصال شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر
شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بإنهاء زواج كل من الفنانة الكوميدية شيماء سيف، من زوجها محمد كاركتر.

وجاء هذا التوقع بعد رسالة قصيرة شاركتها شيماء سيف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام تقول: "كل شيء نصيب. . الحمد لله على كل حال".

22157-329001_0.jpg
 

وما زاد الشكوك حول انفصال الثنائي الشهير، هو إلغاء متابعتهما لبعض عبر تطبيق انستغرام.

وتابع البوابة24 الصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لمحمد كاركتر وكانت آخر مشاركاته هو دعاء يقول: "اللهم اجعله صباحا تفرج فيه الكروب. . وتقضى فيه الحاجات. . وتُغفر فيه الذنوب. . وتجبر فيه القلوب واللافت أن هذا الدعاء زاد من الشكوك التي ربما تكون حقيقة."

b5b5cfcd-4c17-4285-b629-7e64101d166e.jpg
 

والجدير أن نبأ انفصال شيماء سيف عن زوجها محمد كاركتر، سيشكل صدمة كبيرة في الوسط الفني والإعلامي، لمعرفة الجميع قوة العلاقة ومتانتها بين الثنائي الشهير.

4380ca36-806e-4dd0-868c-51fd6cc9de56.jpg

 وكان آخر ظهور إعلامي لشيماء سيف من خلال برنامج أبلة فاهينا، تحدث فيها بشكل كوميدي متغزلة بالفنان التونسي ظافر العابدين، بحضور زوجها محمد كارتر تقول: "بصراحة كل ما بشوف ظافر العابدين بحسد مراته وأقول ايه الرجالة دي، إيه ذنبنا نلبس بكوبب والرجالة دي موجودة فيكي يا دنيا".

وتابعت في التغزل بجمال ظافر عابدين، مشيرة لجماله في الملابس لكلاسيكية، لتتدارك الأمر وتعتذر من زوجها قائلة "لمؤخزه يا كارتر

آخر أعمال شيماء سيف

 

يذكر أن آخر أعمل الفنانة شيماء سيف مسلسل في بيتنا روبوت أطلت بشخصية روبوت اصطناعي، محققةً نجاحاً كبيراً.

في بيتنا روبوت مسلسل كوميدي مكون من 18 حلقة حقق متابعة ونجاح كبير أثناء وبعد عرضة، العمل من بطولة هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

البوابة 24