البوابة 24

البوابة 24

فيديو: الاعتداء بالضرب على الفنان ياسر فرج داخل سيارته

الفنان ياسر فرج
الفنان ياسر فرج

كشفت وسائل إعلام مصرية عن فيديو يرصد لحظة اعتداء مجموعة من الشباب على الفنان الشاب ياسر فرج، على خلفية اصطدام سيارته بسيارتهما، على الطريق الدائري وتحديداً محيط منطقة المعادي.

وتأتي هذه التصريحات من الفنان الشاب ياسر فرج يؤكد فيها، أنه تم الاعتداء عليه من مجموعة بلطجية، مؤكداً بأنهم من قاموا بالاصطدام في سيارته.

كما وشارك الفنان ياسر فرج عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست يقول: "أنا بقيت حساس أني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته موعود بالبلطجية والحوادث، الحمد لله أنها جت علي أد كدة.

رواية أخرى

 

وفي رواية أخرى كشفتها إحدى السيدات التي كانت موجوة في الواقعة، وهي زوجة لأحد الشباب اللذين أتهمهم الفنان ياسر فرج بالاعتداء عليه تقول دينا الرفاعي 25 عاماً: "أحنا كنا راجعين من الشغل، كنت أنا وجوزي عبد الرحمن نشأت وأخوه محمد، وده عنده 21 سنة وطالب جامعي، وأخوه الصغير عنده 12 سنة، كنا راجعين من مصنع تعبئة مواد غذائية بتاعنا في المنيب، وفجأة خبطت فينا عربية من ورا".


وتابعت دينا الرفاعي كاشفة عن مشادة كلامية نشبت بين شقيق زوجها والفنان ياسر فرج تقول: "أنا حامل في الشهر السادس، عشان كده كنا ماشيين بالعربية ببطء، ومن شدة الخبطة أنا دماغي تخبطت في العربية خبطة جامدة جداً دوختني."

وأكملت دينا الرفاعي وصفها للواقعة: "ولما أخو جوزي نزل يتكلم معاه لقاه بيشتم وعايز يمسك فيه، يعني خبطنا وعايز يتعانق معانا.
والجدير أنه حتى هذه اللحظة لم يكشف الفنان ياسر فرج عن تسجيله محضراً رسمياً ضد المعتدين عليه، ولم يحدد من هو الجاني والسبب في هذه الواقعة، والتي تتكرر يومياً مع مئات المواطنين.

606c93a34c59b7640f6463fa.jpg

يذكر أن أهم أعمال الفنان ياسر فرج مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود بطولة الفنان يحي الفخراني، وفيلم أحلام عمرنا بطولة النجمة منى زكي والفنان مصطفى شعبان.

روسيا اليوم