البوابة 24

البوابة 24

بسبب عادة نمارسها جميعًا.. مصرع أسرة كاملة بحريق منزلهم في مصر

حريق
حريق

يتبع العديد من الأشخاص  الكثير من التصرفات والعادات الخاطئة دون أن يدركوا أو يهتموا بمدى خطورتها، لقيت أسرة كاملة بمصر مصرعها في حريق تم الكشف عنه لاحقًا أنه ناتج عن ماس كهربائي بسبب شاحن الهاتف المحمول.

ماس كهربائي بسبب شاحن

2.JPG
 

بدأت القصة المأساوية، بترك الأب هاتفه المحمول على الشاحن وقت نومه، ولم يدرك أن هذه العادة السيئة ستكون سبب إنهاء حياة أسرته بأكملها، حيث تسبب الشاحن في حدوث ماس كهربائي، مما أدى إلى اندلاع حريق داخل المنزل دون علم الضحايا بسبب استغرقهم في النوم، ودخلت النيران غرفة الوالدين، مما أدى إلى اختناق الأطفال وماتوا بعد أن تم نقلهم إلى المستشفى، لذلك أنهى شحن الهاتف حياة جميع أفراد الأسرة.

وفاة الأسرة بأكملها

أبلغت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة بوقوع حريق في شقة سكنية بحي فيصل، وبنقل خدمات الدفاع المدني والسيطرة على الحريق وإخماده، حيث تبين أن صاحب الشقة وزوجته توفيا، بينما تم نقل طفليهما إلى المستشفى، لكنهما توفيا لاحقًا.

3.jpg
 

كما ثبت أنه في وقت الحريق كان هناك شاب من أقارب الأسرة قفز من الطابق الثالث وسقط إلى الطابق الثاني، وأصيب بكسور وإصابات وانتهى به المطاف في المستشفى، علاوة على إصابة طفلة من أقارب الأسرة في الحريق.

أظهرت التحقيقات أن الأسرة كانت تستعد للسفر إلى الإسكندرية صباحًا وقت الحريق لقضاء إجازتهم الصيفية، وكشف تقرير الطب الشرعي أثناء تحقيق النيابة أن الحريق نجم عن ماس من شاحن الهاتف المحمول لمالك الشقة التي تركها موصولة بالكهرباء أثناء نومه، دون اشتباه جنائي في اندلاع الحريق، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

العربية