البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة تهز مصر.. أم تقتل أبناءها الثلاثة لسبب لا يعقل

جريمة تهز مصر
جريمة تهز مصر

في واقعة مروعة تخالف كافة معاني الأمومة، قامت امرأة مصرية بقتل ثلاثة من أبنائها انتقاما من طليقها بسبب خلاف على حضانة الأطفال.

أكدت الأم القاتلة، في اعترافها، بأنها دست "السم"، وهو عبارة عن أقراص الغلال السامة، في وجبة الطعام الخاصة بأطفالها حتى أصيبوا بتسمم وفارقوا الحياة.

قضية "خلع"

images (5).jpeg
 

لم يتوقف سلوك الأم الوحشي عند هذا الحد، فبعد جريمتها قامت بإبلاغ الشرطة بأن أطفالها تناولوا أقراصا "سامة" عن طريق الخطأ.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتوضيح غموض وملابسات الواقعة، وكشفت التحريات عدم صحة أقوال الأم، وأنها وراء ارتكاب الواقعة.

وبحسب ما جاء في التحقيقات، فإن المتهمة كانت على خلاف مستمر مع زوجها، وأنها رفعت ضده قضية "خلع"، بعظها أقدم طليقها على طلب بضم الأطفال لحضانته وأصر على أخذهم منها.

انتقاماً من زوجها

images (7).jpeg
 

والجدير بالإشارة أن "الأم القاتلة" ارتكبت الجريمة، وأكدت أنها قررت التخلص من الأطفال بهدف الانتقام من طليقها، فقررت اصطحابهم إلى التنزه بدائرة القسم، واشترت لهم وجبات وعصائر وضعت فيها حبة "الغلة السامة"، فتناولها الأطفال مما أسفر عن موتهم في الحال.

ومن جهتها، قررت نيابة قسم ثان بمدينة سوهاج، الأحد، برئاسة المستشار العام لنيابات شمال سوهاج، حبس المتهمة "ش.ف.أ" وهي ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل أطفالها الثلاثة "ا.ح" 6 سنوات و"ر.ح"8 سنوات و"ب.ح" 10 سنوات بسبب خلافات بينها وبين طليقها والد الأطفال.

والجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة أغضبت المصريين، عقب تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مستنكرين بجريمة الأم ومطالبين بتطبيق أشد العقوبات عليها كي تكون عبرة لغيرها.

العربية