البوابة 24

البوابة 24

صور: إنتهاء خصام أصالة وأنغام..تعرف على تفاصيل الصلح وموقف أحمد حلمي

الفنانة أصالة والفنانة أنغام
الفنانة أصالة والفنانة أنغام

شاركت الفنانة السورية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمع كل من الفنانة المصرية أنغام، وابنيها عمر وعبدالرحمن ، وعلقت أصالة على الصورة، بكل صدق كما عهدها الجمهور تقول: " "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتابعت أصالة اعتذارها تقول: "وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر".

وأكملت أصالة: "وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض".

وأعلنت أصالة عن راحتها النفسية فور إعلان اعتذارها تقول: "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

كما وتابع موقع البوابة 24 ردت الفنانة أنغام بعد ساعتين من اعتذار أصالة تقول بأخلاق راقية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" : "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وتفاعلت أصالة مع قبول أنغام صلحها وطلبت منها أن تدعوها على الإفطار في رمضان تقول: " نفطر سوا برمضان يانغّومه اشتقت لأكلات أمنااً البصاره يانغّومه البصاره".

والجدير أن الخلاف الذي نشب بين أصالة وأنغام، بعود لعدة سنوات، بسبب زواج أنغام من الموزع الذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

حينها بدأت أصالة باتهام أنغام بألفاظ وصفات تتهما بأنها خرابة بيوت.

يذكر أن أنغام تطلقت من أحمد ابراهيم، كما أن أصالة بدأت تتعافى مؤخراً من طلاقها من زوجها الثاني المخرج طارق العريان، بعد زواج استمرة لعدة سنوات أنجبا خلالها توأم أولاد.

 

تفاعل أحمد حلمي

 

والافت بعد هذه الأزمة هو موقف الفنان أحمد حلمي والذي علق على إعتذار أصالة يقول: "الأعتذار قوه لايملكها الا المتواضع وقبول الإعتذار قوه لا يعرفها المتسامح ..ومافيش احلي من صداقه".

127a5f6d-fefa-4dbc-8547-3cdca9a6c69e.jpg
 

البوابة 24