البوابة 24

البوابة 24

كيف تسببت نتائج الثانوية العامة "توجيهي" في حريق منزل بالقدس (فيديو)

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

 شب حريق في منزل داخل عمارة سكنية بعد إطلاق الألعاب النارية احتفالاً بإعلان نتائج الثانوية العامة، في حادث مأساوي هز منطقة كفر عقب بالقدس صباح اليوم الخميس.

ووفقًا للمعلومات الأولية، فإن الحريق تسبب في إلحاق أضرار جسيمة بالمنزل وأملاك السكان، فيما لم يعرف حتى الان ان تسبب الحريق في وقوع اصابات بشرية.

وقد وقع الحادث في ساعات الصباح الباكر عندما كان يحتفل الاهالي بنتائج الثانوية العامة لأبنائهم وأحبائهم، حيث قام البعض بإطلاق الألعاب النارية في الهواء، ما أدى إلى اشتعال النيران في احدى الشقق.

ومع هذا الحادث الأليم، يأتي التذكير بأهمية الالتزام بالسلامة عند استخدام الألعاب النارية في الاحتفالات، وتجنب إطلاقها بالقرب من المباني السكنية والأماكن الحساسة. يجب أن يتم الالتزام بالقوانين والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة، وأخذ الحيطة والحذر لضمان سلامة الجميع وممتلكاتهم.

وفي وقت سابق، من اعلان النتائج حذرت الشرطة الفلسطينية، من استخدام المفرقعات والالعاب النارية واطلاق النار خلال الاحتفال باعلان نتائج الثانوية العامة "توجيهي" 2023 في فلسطين.

وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج الثانوية العامة "توجيهي" 2023

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، نتائج الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة للعام 2023.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، خلال المؤتمر الخاص بإعلان النتائج، إن عدد المتقدمين هذا العام بلغ 87826 طالبا وطالبة في المحافظات الشمالية والجنوبية، ومدارسنا الخمسة خارج الوطن، منهم 5200 طالب/ة في القدس.

 

البوابة 24