البوابة 24

البوابة 24

لن تصدق.. أجور المشاهير مقابل المنشور الواحد بموقع "إنستغرام"!

إنستغرام
إنستغرام

يكسب بعض المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ملايين الدولارات من المنشورات الدعائية للترويج لمنتج لأحد الشركات، ووفقًا لـ "World of Statistics" يحتل لاعب كرة القدم الشهير، ولاعب نادي "النصر السعودي"، كريستيانو رونالدو المرتبة الأولى بين المؤثرين، من حيث قيمة المنشور المدفوع على صفحته على "إنستغرام".

رونالدو يتصدر القائمة

3.jpeg3.jpeg
 

ولفت "الموقع"، إلى أن تكلفة رعاية منشور واحد لـ "رونالدو"، تتجاوز 2.39 مليون دولار.

فيما احتلت كايلي جينر، عارضة الأزياء الشهيرة، المرتبة الثانية على تطبيق "فيسبوك"، حيث كسبت 1.8 مليون دولار لكل منشور.

وجاء اللاعب الأرجنتيني بطل كأس العالم، "ليونيل ميسي"، في المرتبة الثالثة، حيث حقق 1.77 مليون دولار لكل منشور ممول على صفحته على "إنستغرام".

ظهور نسائي قوي

List-of-the-most-viewed-Arabic-Instagram-accounts-ar.jpg
 

ظهرت النساء بقوة في هذه القائمة، حيث احتلت المغنية الأمريكية، سيلينا جوميز، المرتبة الرابعة، حيث حققت 1.73 مليون دولار لكل منشور مدفوع على صفحتها.

بينما جاء "ذا روك"، المصارع والممثل الأميركي، في المركز الخامس، بعائد 1.71 مليون دولار مقابل كل منشور برعاية أحد الشركات.

أقل المؤثرين في القائمة

والجدير بالإشارة أن أقل المؤثرين في قائمة الـ 20 الأعلى تكلفة، هو الممثل الكوميدي، كيفين هارت، يحصل على 780 ألف دولار لكل منشور مموّل.

والجدير بالذكر أن عائلة "كارديشيان"، صاحبة نصيب الأسد في القائمة، وجاء على رأسها "كيم كارديشيان"، بعائد يصل إلى 1.7 مليون دولار تقريبًا، مقابل كل منشور مموّل، بينما احتلت شقيقتها "كلوي" المركز التاسعة بعوائد 1.32 مليون دولار للمنشور الواحد، وكذلك جاءت شقيقتها الثانية "كورتني" في المركز الـ 17، حيث حققت عائد حوالي مليون دولار لكل منشور.

العربية