البوابة 24

البوابة 24

مسلسل "سيمبسون" يتنبأ باسم تويتر الجديد قبل سنوات.. تفاصيل 

مسلسل سيمبسون
مسلسل سيمبسون

تمتع مسلسل "سمبسون" الأميركي الشهير، بسمعة عالمية بشأن "التنبؤ بالمستقبل"، حيث أن العديد من الأحداث التي بدت خيالية عندما عُرضت خلاله، أصبحت واقع، ولعل آخرها تحويل اسم تطبيق "تويتر" إلى "إكس" (X) على يد الملياردير الأميركي إيلون ماسك.

وأعلن إيلون ماسك، البالغ من العمر 52 عاما، عن أحدث تعديل لمنصة التواصل الاجتماعي في سلسلة تغريدات الأسبوع الماضي، بعد شرائه الشركة عام 2022.

اقرأ أيضاً:

وقال إنه تم استبدال شعار الطائر الأزرق الشهير بعلامة "X"، لافتاً إلى أن تغيير علامة Twitter التجارية "سيكون أكثر من مجرد تغيير في الشعار، وإنما إصلاح شامل للتطبيق".

هل تنبأ "سيمبسون" بالحدث

وبمجرد إعلان ماسك اسم "إكس" وكشف النقاب عن شكل الشعار، وهو نسخة منمقة بالأبيض والأسود للحرف (X)، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للقطة من المسلسل، معتبرين أنها "تنبأت" بهذا التغيير.

وعام 2012، أظهرت حلقة من "سيمبسون"، هومر (الشخصية الرئيسية) وهو يستخدم تطبيقًا يشبه شعاره شعار "إكس" الجديد.

1-1640172.png
 

وشوهد هومر في الحلقة التي جاءته بعنوان "Ned 'n' Edna's Blend Agenda"، وهو يستخدم هاتفه الذكي، ليظهر تطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفه، يشبه إلى حد بعيد شعار X الجديد.

اقرأ أيضاً:

التنبؤ بكورونا 

ويعرف مسلسل عائلة سمبسون بالتنبؤ بالكثير من الأحداث، والتي من بينها جائحة كورونا ورئاسة دونالد ترامب للولايات المتحدة.

واستمر عرض المسلسل لمدة 33 عاما، وتناول مجموعة واسعة من الموضوعات على مدار 750 حلقة، وهو ما يجعله يبدو وكأنه "غطى كل شيء على الإطلاق".

سكاي نيوز