البوابة 24

البوابة 24

مصرع ابن الفنان المصري حسن يوسف.. التفاصيل صادمة

عائلة الفنان حسن يوسف
عائلة الفنان حسن يوسف

استيقظت الأوساط الفنية المصرية، فجر اليوم الأحد، على خبر صادم، وهو وفاة الشاب "عبدالله" نجل الفنان المصري "حسن يوسف" من زوجته الفنانة المصرية المعتزلة "شمس البارودي"، غرقاً خلال سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وفي هذا الإطار، أوضحت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى مستشفى العلمين الذي نقل إليه الجثمان.

غاب ثم انتشل فاقداً الوعي

2.JPG
 

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام مصرية محلية، أكد عضو مجلس الإدارة، الفنان أحمد سلامة، ومعه الدكتور أشرف زكي، صحة الخبر.

وكشف التقرير الطبي، أن "عبدالله" وصل إلى المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، مما أكد وفاته.

والجدير بالإشارة أن تم إخطار الشرطة التي وصلت إلى المستشفى، بينما تم نقل الجثة  إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تحقق في الواقعة.

وأفاد مرافقي المتوفى، أثناء استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، حتى تم العثور عليه فاقدا للوعي.

آخر العنقود

ويجدر الإشارة إلى أن "عبد الله"، 35 عاما، هو الابن الأصغر للفنانين الشهيرين.

3.JPG
 

وللفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي لديهما 4 أبناء، وهما ناريمان الكبيرة، ثم عمر ، الذي أصبح مؤخرًا ممثلًا ومخرجًا، ومحمود، ثم عبد الله، وآخرهم يسمونه الابن المدلل وآخر العنقود.

أما "عبدالله"، الأبن الراحل، فدرس الطيران في أوكرانيا، ثم ذهب إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، علاوة على أنه لم يحاول دخول الوسط الفني أبداً.

 والجدير بالذكر، أثيرت حالة كبيرة من الحزن والألم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الأخبار المصرية، بعد تداول الخبر منذ ساعات الصباح الأولى.

العربية