البوابة 24

البوابة 24

والد الشيف بوراك يرد على اتهامات نجله بالعربية ويقلّده ساخراً (فيديو)

الشيف بوراك ووالده
الشيف بوراك ووالده

تستمر أزمة الشيف التركي الشهير "بوراك"، ووالده "إسماعيل أوزدمير"، حيث ظهر الأخير من جديد في مقابلة مصوّرة جديدة، ولأول مرة يتحدث باللغة العربية بلهجة ولاية أنطاكيا مسقط رأسه والواقعة جنوب غربي تركيا، إذ كرر فيها اتهاماته لنجله باستغلال جمهوره على منصات "السوشيال ميديا" لكسب تعاطفهم، على حدّ تعبيره.

سبب بكاء الشيف بوراك

أشار والد "الشيف التركي" الشهير، الذي يتّهمه نجله ببيع حقوق ملكية اسمه لرجل أعمال أجنبي- دون علمه- مقابل 41 مليون دولار أميركي، إلى أن " ظهر بوراك في مقطع الفيديو وهو جالس أمام محلّه ويبكي"، متسائلاً عن سبب بكائه في الفيديو الذي اتّهمه فيه بالاحتيال قبل أيام.

اقرأ أيضًا:

استغلال الجمهور

ومن جديد كرر الأب اتهاماته لابنه باستغلال جمهوره، كما حاول تقليده في المقابلة المصورة، قال فيها إن ابنه أراد إخبار متابعيه بالظلم الذي يتعرض له من قِبل والده، قائلًا: "يمكنني أيضًا تصوير مقاطع فيديو وأظهر فيها مدى حزني أمام الناس وأقول فيها إن نجلي ظلمني"، مؤكدًا إن المتابعين في هذه الحالة سيقولون: "انظروا كم أن بوراك ظالم".

وقد نفى والد "الشيف بوراك"، في أكثر من مقابلة سابقة هذا الأسبوع والأسبوع الماضي، المزاعم والاتهامات الموجهة إليه من جانب ابنه بشأن ببيع الحقوق باسمه دون علمه لرجل أعمال أجنبي، مقابل 41 مليون دولار أميركي.

استغلال زلزال تركيا

وكرر "والد بوراك"، في جميع مقابلاته، اتهام ابنه باستخدام الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا في 6 فبراير الماضي من أجل "الدعاية والشهرة".

والجدير بالذكر أن أزمة الشيف بوراك ووالده بدأت قبل أشهر، عقب تقديم الشيف التركي الشهير المساعدة لضحايا الزلزال المدمر.

العربية