البوابة 24

البوابة 24

الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل في أحدث ظهور لها مع ولي عهد الأردن وشقيقه (شاهد)

الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن
الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن

تفاعل رواد منصات "السوشيال ميديا" بشكل كبير، مع صورة للأميرة رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، في أحدث ظهور لها.

وقد تم تداول الصورة على نطاق واسع بمواقع التواصل، حيث نشرتها الأميرة الأردنية "عالية الحسين"، على صفحتها  الرسمية على موقع "إنستغرام"، معلقة: "مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله.. بارك الله فيهم أجمعين".

3.JPG
 

والجدير بالإشارة، أن الأميرة "عالية الحسين"، هي عمة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، وابنة العاهل الأردني الراحل، الملك الحسين بن طلال من زوجته الأولى الأميرة دينا بنت عبدالحميد.

وبحسب الصورة المتداولة، ظهر شقيق ولي العهد الأردني، الأمير "هاشم العبدالله".

تكهنات حول إطلالة الأميرة رجوة

وقد أثيرت العديد من التكهنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إطلالة الأمير رجوة"، في أحدث ظهور لها بفستان وردي اللون، وتسأل البعض عن ماركة (العلامة التجارية) للفستان الذي اختارته، بينما سلط البعض الآخر الضوء على سبب اختيار هذا اللون باعتبار أن الظهور كان في الهواء الطلق وليس داخل صالة.


 

ويجدر الإشارة إلى أن اكتسحت صور الأميرة رجوة آل سيف زوجة الأمير الحسين بالمايوة البكيني، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سربت الصور من شهر عسل الأمير وزوجته في أحد المنتجعات السياحية بالمكسيك.

وقلبت تلك الصور مواقع التواصل الاجتماعي العربية، وأثارت جدل واسع، وانقسم المتابعون ما بين مؤيد ومعارض.

الأميرة رجوة آل سيف بالبكيني

1.jpg
 

وقد تساءل البعض عن مدى التوافق بين هذه الصورة والنسب والعادات والتقاليد التي تعود إليها الأسرة "الهاشمية" الحاكمة في الأردن.

فقد كانت ومازالت أخبار الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله، تهم المتابعين في الأردن والعالم العربي.

وجاءت صور الأميرة رجوة الأخيرة في المسبح صيف 2023 في شهر العسل، صادمة للجماهير الأردنية والعربية.

والجدير بالذكر أن "الأمير الحسين" قد عقد قرانه على الشابة السعودية رجوة آل سيف، في الأول من يونيو الماضي، في حفل تم إقامته في الأردن، وشارك في حضوره العديد من الشخصيات الهامة من حول العالم، كما تابعه الملايين.

البوابة 24