البوابة 24

البوابة 24

لن تتخيل ما فعله تمساح ضخم بموظف حديقة أمريكية (فيديو)

تمساح
تمساح

"أغلق فمك أيها الوحش"، هذا ما قاله موظف إحدى مزارع التماسيح بولاية كولورادو الأمريكية، حيث كان يربت على الفك العلوي لتمساح عملاق؛ ويحاول تهدئته، بعد هجومه على موظف آخر.

وقالت صحيفة نيويورك بوست تحت عنوان "كاد يعض اليد التي تطعمه": "مجا موظف بحديقة كولورادو جاتور في منطقة موسكا، بمقاطعة ألاموسا في ولاية كولورادو، من الموت بأعجوبة عندما هاجمه تمساح ضخم يُدعى "ألفيس"، يصل طوله إلى نحو 4 أمتار، ويزن 272 كيلو جرامًا. 

مقطع مروع

ويظهر مقطع فيديو مروع التقطته كاميرا المراقبة بالمزرعة، كيف نزل موظف يدعى "تشاد" في بركة ماء وكان يحمل ديكًا روميًّا لإطعام التمساح "إلفيس"، وعندما مد الموظف يده بالديك نحو التمساح، بادر الوحش بهجوم خاطف وحاول عض قدم الموظف، فتراجع الموظف بسرعة للخلف مرتبكًا وخائفًا، وسقط على ظهره على حافة الماء.

وبعد ذلك تحرك التمساح نحوه، ليسرع موظف آخر أكثر خبرة، ويوقف مواجهة التمساح، وووضع يده على الفك العلوي له، ولسان حاله يقول: "أغلق فمك أيها الوحش"، وبالفعل كمُن التمساح مكانه بينما ابتعد الموظف المرعوب، وظل الموظف الآخر واضعًا يده حتى هدأ التمساح تمامًا وتراجع".

وقامت الحديقة بنشر الفيديو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: "خلال عطلة نهاية الأسبوع، كان على التمساح إلفيس أن يقرر إذا كان يريد أن يأكل الديك الرومي أو قدم تشاد".

فيما علق مراسل محطة "KKTV" التلفزيونية المحلية، مات كروشل، على صفحته بفيسبوك قائلاً: "شاهدت هذا يحدث شخصيًّا يوم السبت عندما كنا في زيارة للحديقة، ولا زلت أقفز من مكاني رعبًا عند مشاهدة الفيديو.. لقد كان هذا الرجل محظوظًا". 

وكالات