البوابة 24

البوابة 24

هكذا تلقت شمس البارودي خبر وفاة ابنها غرقاً

شمس البارودي
شمس البارودي

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، تفاصيل عن الفنانة شمس البارودي المكلومة، وذلك بعدما فُجعت الأوساط المصرية بخبر وفاة نجلها الشاب عبدالله ونجل الفنان المصري حسن يوسف، غرقاً بالساحل الشمالي.

وقالت نهال عنبر، إن شمس البارودي توجهت إلى المستشفى الذي نُقل إليه ابنها عبدالله على الفور، والذي فارق الحياة غرقا بإحدى قرى الساحل الشمالي.

اقرأ أيضاً:

وأضافت نهال، أن الباردوي دخلت في حالة انهيار وبكاء وصدمة غند سماعها وزوجها خب وفاة نجلهما عبدالله غرقا ليل السبت الأحد.

إنعاش دون جدوى

وأوضحت أنه كانت هناك تحذيرات في الأيام القليلة الماضية من موج البحر، قائلة: "مهما كنت سبّاحا علو المية ممكن يدخّل مية في الرئة وبيشل حركة الجسم".

ولفتت نهال إلى أنها عندما علمت بوفاة عبدالله حسن يوسف توجهت إلى المستشفى، وكان الحديث يدور حول توقف أعضاء جسمه، وحاول الأطباء إنعاشه لكن دون جدوى.

images (21).jpeg
 

نقل الجثمان إلى القاهرة

وحصلت أسرة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي على التصريح بدفن ابنهما، وتمت مراسم تشييع الجثمان وإقامة الجنازة اليوم الاثنين، في الساعة الثامنة صباحا، وذلك بعدما وصل الجثمان إلى القاهرة استعدادًا لأداء صلاة الجنازة، ثم الدفن.

اقرأ أيضاً:

وبينما كان عبدالله في شاطئ بإحدى القرى السياحية اختفى تحت الماء، ثم تم انتشاله فاقدًا للوعي، ووصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، بحسب ما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

الجدير بالذكر أن الشاب الراحل يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو الابن الأصغر للفنانين الشهيرين، ودرس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، ولم يدخل الوسط الفني أبداً.

العربية