البوابة 24

البوابة 24

"يبدو أنها تريد أن تتزوج ابنها"... زفاف غريب يشعل السوشيل ميديا في أمريكا

الصورة التى تم نشرها لحفل الزفاف
الصورة التى تم نشرها لحفل الزفاف

 ترجمة البوابة 24

"يبدو أنها تريد الزواج من ابنها": وصفت والدة العريس بأنها "مخيفة" لارتدائها فستانًا مماثلًا للعروس.، تعرضت  ام العريس التي يُعتقد أنها من أمريكا الجنوبية لانتقادات عبر الإنترنت لارتدائها  فستان زفاف مطابقًا لزوجة ابنها في يوم الزفاف ، اعتقد الناس أن الاحتفال كان حفل زفاف مزدوج ، حيث تعرضت هذه الأم لكمية كبيرة من الانتقادات على صفحات السوشيل ميديا  لإهانة زوجة ابنها الجديدة من خلال ارتداء فستان زفاف مطابق لفستان زفافها.

يمكن رؤية الأم التي لم يتم الكشف عن اسمها ، والتي يُعتقد أنها من أمريكا الجنوبية ، وهي ترتدي بفخر ثوب الزفاف على ذراع ابنها أثناء التقاط الصور ، بينما وقفت العروس بشكل محرج إلى جانبه الآخر،  شتم الحاضرون  الأم  لارتدائها نفس الرداء ، قائلين إن الأمر يبدو وكأنها تريد الزواج من ابنها

39391866-0-image-a-17_1613554836875.jpg
 

في صورة الزفاف ، التي تمت مشاركتها في إحدى الصحف المحلية قبل نشرها على الإنترنت ، تقف كل من العروس وحماتها على جانبي   العريس ممسكين بذراعيه، كانت العروس واقفة على اليسار ترتدي ثوباً مشدوداً بحزام مرصع بالأحجار الكريمة. والأم على اليمين بفستان مشابه له تماما مع أحجار أكبر حجما، أما  والدة العروس التي تقف على يسار الصورة ترتدي ثوبًا أزرق وتبدو مستاءة من الموقف في هذه الأثناء ، يضيء العريس الغافل  في وسط الصورة .  

قال الناس إنهم يعتقدون أن الاحتفال كان حفل زفاف مزدوج بسبب ملابس الأم ( الحماه)، وقال آخرون إنهم كانوا سيلقون النبيذ الأحمر على فستانها . . فقد نشرت الصورة  في إحدى الصحف المحلية حيث يحب الأثرياء التباهي بحفلاتهم باهظة الثمن.

وقال أحد المعلقين علي الصوره :  "اعتقدت أنه كان حفل زفاف مزدوج ، ثم قرأت التسمية التوضيحية واستغرق الأمر ثانية لمعرفة من تكون العروس ''، ووافق آخر على ذلك قائلاً: "اعتقدت أن هذا كان زوجًا متعدد الزوجات يبدو بالتأكيد مثل العروس الثانية ''، قالت أخرى إن سلوك حماتها كان "خاطئًا" ، وقالت أخرى إنها لا بد أنها كرهت العروس حقًا.  ". كتب شخص آخر ببساطة "غير محترم" ، بينما قال أحدهم: لماذا ترتدي فستان الزفاف في حفل زفاف ابنك إلا إذا كنت تتمنى أن تتزوجه. كتب آخر: لا أفهم الأم التي تريد أن تبدو وكأنها تتزوج من أبنائها ، هذا غريب ومقززة.

 

البوابة 24