البوابة 24

البوابة 24

مرتضى منصور يكشف سبب تفكير الزمالك في الانسحاب من لقاء الشباب السعودي.. وهذا ما قاله عن الحكم (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري المعزول بحكم قضائي، سلسلة من الانتقادات اللاذعة للحكم الليبي عبد الواحد حريويدة، الذي أدار مباراة الفارس الأبيض أمام فريق الشباب السعودي.

وقال مرتضى في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "أقول للاعبي الزمالك أنتم أبطال: لقد لعبتم في ظروف لم أرى مثلها في حياتي".

اقرأ أيضاً:

انتقاد لاذع للحكم

وتابع: "تحدثت مع أحمد مجاهد أحد مسؤولي تنظيم البطولة، أن التحكيم هو من سيفسد المسابقة بالرغم من تنظيم السعودية الرائع".

وأضاف: "الحكم الذي أدار مباراة الزمالك والشباب كان يرغب في قتل لاعبي الزمالك، واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة ضدنا".

وأوضح مرتضى منصور: "كنت أفكر في استدعاء بعثة الزمالك وعدم استكمال البطولة، إلا أنني تراجعت عن القرار احتراماً للسعودية، وتقدمنا باحتجاج رسمي ضد الحكم وننتظر النتيجة".

انتقادات للاعبي الزمالك

كما وجه مرتضى انتقادات إلى لاعب الزمالك عمرو السيسي بسبب انفعاله خلال المباراة، قائلا إن ما يفعله لا يليق بنادي الزمالك، وقد يحدث في أندية أخرى.

وهاجم أيضا معلق اللقاء عيسى الحربين، وقال إنه بالغ في الحديث عن الشباب وقلل من الزمالك بشكل مستفز، ولا يعلم معاييره في هذا التعليق مع أن الزمالك كان الأخطر.

@mortadamansour.2

المستشار مرتضى منصور :- الحكام هيبوظوا البطولة العربية .

♬ الصوت الأصلي - مرتضى منصور☑️

ولفت إلى أن "التحكيم سيفسد البطولة، وأنه اشتكى الوداد والصفاقسي في وقت سابق. ويريد تحكيمًا عادلاً أمام النصر السعودي الخميس القادم".

وانتقد مرتضى أيضا قائد الزمالك السابق خالد الغندور، حيث قال: "حاربت حتى يظهر على القناة الناقلة للبطولة، وفي النهاية خرج ليعلق على ضربة الجزاء الوهمية ضدنا بأن لها ما لها، وعليها ما عليها".

اقرأ أيضاً:

واختتم حديثه قائلاً: "الشباب فريق كبير وليس بحاجة إلى مجاملات تحكيمية، وبانيغا لم يفعل شيئا في المباراة سوى تسجيل الهدف من ضربة الجزاء".

يشار إلى أن الزمالك كان قد خسر أمام الشباب بهدف وحيد جاء من ضربة جزاء "مشكوك" في صحتها، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

العربية