البوابة 24

البوابة 24

الكشف عن طبيعة دوام فروع "بنك فلسطين" بقطاع غزة غداً الخميس

بنك فلسطين
بنك فلسطين

غزة- البوابة 24

نشر بنك فلسطين، اليوم الأربعاء الموافق 7/4/2021، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بيان بخصوص الدوام غداً الخميس. 

وأعلن بنك فلسطين عن إغلاق كافة فروع ومكاتب البنك المنتشرة في قطاع غزة، بناء على تعليمات سلطة النقد الفلسطينية، ليوم غدٍ الخميس الموافق 08/04/2021، بسبب تفشي وباء كورونا في قطاع غزة.

 

BJyHx.png

إجراءات غزة الجديدة 

أعلنت وزارة الداخلية بغزة، مساء أمس الثلاثاء، عن اجراءات جديدة لمواجهة تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الداخلية، إياد البزم، في بيان صحفي،  أنه سيتم وقف حركة المركبات بشكل كامل اعتباراً من الساعة 9 مساء اليوم الأربعاء، وحتى الساعة 6:00 صباح الأحد 11 أبريل، مع تعطيل عمل المؤسسات الحكومية خلال هذه الفترة.

وأضاف سيتم إغلاق جميع المؤسسات التعليمية، وتشمل: المدارس، والجامعات، ورياض الأطفال، ابتداء من يوم غد الأربعاء وحتى إشعار آخر.

على أن يتم الإبقاء على الإجراءات المتخذة سابقاً، وهي: إغلاق صالات الأفراح، ومنع التجمعات، والإغلاق الليلي يومياً عند الساعة 9 مساء، وإغلاق الأسواق الشعبية الأسبوعية، ومنع إقامة الحفلات وبيوت العزاء في الشوارع العامة.
 
كما نبه بأن مباحث كورونا بالشرطة ستقوم بتكثيف جولاتها ومتابعتها لالتزام جميع القطاعات والمنشآت بتلك الإجراءات، مع اتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة وفقاً للقانون.

 

البوابة 24